آخر الاخبار

garaanews  اشتباكات عنيفة بين فصائل من ميليشيات السراج في طرابلس garaanews  اتهامات للاتحاد الأوروبي بالتقاعس عن حماية النحل والفراشات garaanews  رئيس كازاخستان يهدد بإقالة الحكومة إذا فشلت في مواجهة كورونا garaanews  لافروف: مخاطر المواجهة النووية زادت مؤخرا بشكل خطير garaanews  المستشار القانوني الاسرائيلي يبلغ نتنياهو أنه ممنوع من تعيين مسؤولي الشرطة والقضاء garaanews  محكمة تركية تفتح الطريق لتحويل آيا صوفيا إلى مسجد garaanews  .. السيسي يؤكد حرص مصر على استقرار لبنان ودعمه للمفاوضات garaanews  لبنان: غرامات واجراءات قانونية في حق مخالفي قواعد الحجر garaanews  مؤتمر التنمية المستدامة لـ"عمان العربية" garaanews  إصابة رئيسة بوليفيا بكورونا garaanews  وفاة نائب حاكم الشارقة الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي في بريطانيا garaanews  الاردن الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي تبلغ 93% garaanews  الذهب يشهد خامس ارتفاع أسبوعي على التوالي garaanews  الزراعة: ارتفاع صادرات مصر الزراعية لـ أكثر من 3.6 مليون طن garaanews  مانشستر يونايتد يضرب أستون فيلا بثلاثية.. ويقترب من المربع الذهبي

أمطار اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي الاثنين

وكالة كليوباترا للأنباء


يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة اليوم السبت، وتبقى الأجواء باردة وغائمة جزئيا إلى غائمة أحيانا، وتهطل زخات من المطر على فترات في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، تسود أجواء باردة جدا ليلا في أغلب المناطق وغائمة جزئيا، مع بقاء فرصة خلال ساعات الليل الأولى لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الشمالية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

ويطرأ غدا الاحد ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئيا، مع إحتمال ضعيف في ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية تتحول مساء إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة.

وتتأثر المملكة يوم الاثنين بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تتزايد كميات الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الأجواء غائمة جزئيا إلى غائمة أحيانا، وتهطل زخات من الأمطار في المناطق الجنوبية من المملكة.

وخلال ساعات الليل تشمل الهطولات أنحاء مختلفة من المملكة، كما ويتوقع أن تكون الهطولات غزيرة أحيانا في المناطق الجنوبية؛ ما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة بما فيها مدينة العقبة، ويصحبها الرعد وتساقط البرد في بعض المناطق.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 13 - 5، وفي المرتفعات الشمالية من 8 - 4، وفي مرتفعات الشراة من 9 - 2، وفي مناطق البادية من 15 - 3، وفي مناطق السهول من 13 - 6، وفي الأغوار الشمالية من 19 - 10، والأغوار الجنوبية والبحر الميت 22 - 11، وفي خليج العقبة من 21 إلى 10 درجات مئوية.

-- (بترا)


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015