آخر الاخبار

garaanews  مصر تموين الغربية": توفير كميات من اللحوم والخضراوات والفاكهة لتوزيعها بقرية الهياتم garaanews  وزيرة الصحة: إصابات فيروس كورونا الجديدة سببها الوافدين الى أرض البلاد garaanews  960 ألف مصاب بكورونا فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة garaanews  الحكومة الفلسطينية: تسجيل 5 إصابات جديدة ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 160 garaanews  السعودية تسجل 165 إصابة جديدة بفيروس كورونا garaanews  رسميًا.. إنهاء أول دوري في أوروبا بسبب كورونا garaanews  رئيس هيئة الأركان يستقبل السفير السعودي garaanews  اتفرج واتمتع وانت فى البيت.. أهداف محمد صلاح ولاعبى ليفربول بالدوري الإنجليزي garaanews  الصحة العالمية: مجبرون على تعليق إعطاء لقاح شلل الأطفال وسط جائحة كورونا garaanews  مصر المالية: الرئيس يكلف برفع مكافأة أطباء الامتياز من 400 لـ2200 جنيه شهريا garaanews  صور| تعقيم السجون المصرية لحماية النزلاء من الأوبئة garaanews  منظمة الصحة: أكثر من 95٪ من وفيات كورونا في أوروبا فوق سن الستين garaanews  الداخلية السعودية: منع التجول في أرجاء مكة المكرمة والمدينة المنورة garaanews  الاردن وزيرة الصحة: مصر لا تزال في مرحلة آمنة فيما يتعلق بمواجهة كورونا garaanews  لماذا يفتك فيروس كورونا بالرجال أكثر من النساء؟

أمطار اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي الاثنين

وكالة كليوباترا للأنباء


يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة اليوم السبت، وتبقى الأجواء باردة وغائمة جزئيا إلى غائمة أحيانا، وتهطل زخات من المطر على فترات في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، تسود أجواء باردة جدا ليلا في أغلب المناطق وغائمة جزئيا، مع بقاء فرصة خلال ساعات الليل الأولى لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الشمالية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

ويطرأ غدا الاحد ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئيا، مع إحتمال ضعيف في ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية تتحول مساء إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة.

وتتأثر المملكة يوم الاثنين بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تتزايد كميات الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الأجواء غائمة جزئيا إلى غائمة أحيانا، وتهطل زخات من الأمطار في المناطق الجنوبية من المملكة.

وخلال ساعات الليل تشمل الهطولات أنحاء مختلفة من المملكة، كما ويتوقع أن تكون الهطولات غزيرة أحيانا في المناطق الجنوبية؛ ما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة بما فيها مدينة العقبة، ويصحبها الرعد وتساقط البرد في بعض المناطق.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 13 - 5، وفي المرتفعات الشمالية من 8 - 4، وفي مرتفعات الشراة من 9 - 2، وفي مناطق البادية من 15 - 3، وفي مناطق السهول من 13 - 6، وفي الأغوار الشمالية من 19 - 10، والأغوار الجنوبية والبحر الميت 22 - 11، وفي خليج العقبة من 21 إلى 10 درجات مئوية.

-- (بترا)


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015