آخر الاخبار

garaanews  نتنياهو يعلن بناء مستوطنات جديدة في القدس الشرقية garaanews  باحثون ينصحون كبار السن بـ"حمية البحر المتوسط" garaanews  منتخب مصر يحافظ على المركز الـ51 في تصنيف الفيفا لشهر فبراير garaanews  ) الخارجية التركية: لا توجد إرادة دولية قوية لإنهاء الصراع في ليبيا garaanews  ليبيا مقتل 25 مسلحا من قوات حفتر وأسر آخرين في معارك بمحور الخلاطات جنوبي العاصمة طرابلس garaanews  الحرس الثوري الإيراني يعلن مقتل 120 جنديا أمريكيا في ضربة قاعدة “عين الأسد” garaanews  إطلاق القمر الصناعي الروسي "ميريديان - إم" بنجاح للفضاء garaanews  مصر وزير الثقافة تعتمد برنامج فعاليات مهرجان دندرة للموسيقى والغناء الأول بمحافظة قنا garaanews  شيل: الطلب العالمي على الغاز المسال قد يتضاعف بحلول 2040 garaanews  البرلمان التونسي يحدد الأربعاء المقبل موعدا لجلسة منح الثقة لحكومة الفخفاخ garaanews  الخميس المقبل.. مصر للطيران تشغل رحلة أسبوعيًا من القاهرة إلى الصين garaanews  وزير الأوقاف: مصر استعادت ريادتها الدينية في عهد الرئيس السيسي garaanews  أمن العراق: العثور على جثة "إرهابي" يرتدي حزاما ناسفًا في الأنبار garaanews  البديل عن خطة ترامب ....حمادة فراعنة garaanews  مصر : زيارة الشهابي للصف أثبتت نجاح الشباب في تحمل المسئولية والقيادة

أجواء باردة وغائمة وأمطار على فترات

وكالة كليوباترا للأنباء


عمان - تبقى الأجواء اليوم السبت باردة بوجه عام، وغائمة جزئيا إلى غائمة، مع هطول الأمطار بين الحين والآخر في أنحاء مختلفة من المملكة خاصة في المناطق الغربية.
وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، فإن الهطولات تكون غزيرة على فترات قد يصحبها الرعد وتساقط البرد أحيانا، ما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، فيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، ومثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.
وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من مخاطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطول المطر، وتشكُل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وحدوث البرق وتساقط البرد.
كما حذرت من تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية، وتدني مدى الرؤية الأفقية أحيانا بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.
أما غدا الأحد، فتستمر الأجواء باردة بوجه عام وغائمة جزئيا إلى غائمة، مع هطول الأمطار بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الجنوبية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
وتكون الأجواء يوم بعد غد الاثنين غائمة جزئيا إلى غائمة أحيانا مع سقوط أمطار متفرقة بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة، وأجزاء محدودة من المناطق الجنوبية والشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى اليوم في العاصمة عمان بين 12 إلى 5 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية من 13 إلى 4 درجات مئوية، وفي المناطق الجنوبية تبلغ العظمى 9 والصغرى 3 درجات مئوية، وفي خليج العقبة من 21 إلى 12 درجة مئوية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015