آخر الاخبار

garaanews  شكري في عمان للمشاركة في الإجتماع الوزاري الرباعي الذي تستضيفه الاردن garaanews  مصدر أمني: مصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام أثناء محاولة هروب.. واستشهاد ضابطين garaanews  الاردن عقد الاجتماع الاول للجنة التوجيهية لمراجعة استراتيجية واهداف برنامج الغداء العالمي garaanews  الرزاز يوعز بمعاقبة 37 مؤسسة خالفت الإجراءات garaanews  الاردن أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر عن تسجيل 363 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن منها 9 خارجية. وتوزعت الحالات على النحو الاتي: 268 عما garaanews  وفاتان و363 اصابة كورونا جديدة في الأردن منها 9 خارجية garaanews  عادل إمام يفجر مفاجأة بخصوص رمضان 2021 garaanews  إخلاء برج إيفل في باريس بعد تهديد بوجود قنبلة garaanews  خيرى شلبى.. حكّاء الرواية المصرية مصطفي الفقي garaanews  بهجة السلطان التركية garaanews  العناية الإلهية تنقذ هيفاء وهبي وصبري فواز من موت محقق. garaanews  ناهد السباعي "أركب مواصلات عادي" garaanews  الاردن بدء التسجيل بامتحان الثانوية العامة التكميلي صباح الأحد المقبل garaanews  5 مصابين كورونا على أجهزة التنفس الاصطناعي في مستشفى الامير حمزة garaanews  الاردن دعت وزارة الصحة بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية المرشحين للتعيين المدرجة أسماؤهم أدناه مراجعة مديرية تخطيط الموارد البشرية وشؤون

مصر الأرصاد" تُحذر من عدم استقرار الأحوال الجوية

وكالة كليوباترا للأنباء


توقعت هيئة الأرصاد الجوية تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية اعتبارا من غد الثلاثاء، المقبل وحتى الجمعة، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار وتكون غزيرة ورعدية أحيانا على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري وشمال سيناء تمتد متوسطة الشدة إلى مدن القناة ومناطق من شمال الصعيد.
 
وذكر بيان صادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يصاحب ذلك نشاط للرياح على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وشمال سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة على الطرق الصحراوية والمناطق المكشوفة، مما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية ويزيد الإحساس بانخفاض درجات الحرارة، كما تنشط الرياح على البحر المتوسط، مما يؤدي إلى اضطراب شديد في حركة الملاحة البحرية، والطقس مائل للبرودة شمالا حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا.
 
وعن القاهرة الكبرى، فمن المتوقع اعتبارا من يوم الثلاثاء أن تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة خاصة على الطرق الصحراوية والمناطق المكشوفة، مما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية ويزيد الإحساس بانخفاض درجات الحرارة، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار تكون خفيفة إلى متوسطة، والطقس مائل للبرودة نهارا بارد ليلا.
 
ومن المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة يوم الإثنين على "القاهرة والوجه البحري من 19 إلى 18"
 
السواحل الشمالية من 19 إلى 18
 
شمال الصعيد من 20 إلى 19
 
جنوب الصعيد من 23 إلى 22
 
جنوب سيناء من 24 إلى 23
 

كما ناشدت الهيئة كافة الجهات المعنية باتخاذ كافة التدابير اللازمة للحد من الآثار السلبية الناجمة عن سوء الأحوال الجوية


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015