آخر الاخبار

garaanews  عون يأمل في ولادة حكومة لبنانية "خلال أيام" garaanews  بالكمامة والهتافات.. هكذا احتفل "أسود الرافدين" ومشجعوهم garaanews  بحضور القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين بالإنابة مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية يشارك بالجولة الميدانية لمشاريع برن garaanews  الأميرة بسمة تحضر اللقاء الوطني الإرشادي" لقاء الوفاء للحسين" garaanews  ترامب يرشح سفيرا فوق العادة ومفوضا للأردن garaanews  الاردن : الملك في زيارة مفاجئة إلى مستشفى التوتنجي garaanews  الوزني: تكليف هيئة الاستثمار بدراسة إنشاء صندوق استثماري وطني garaanews  / الأمير زيد بن رعد يعبر عن قلقه حيال مستقبل الأمم المتحدة garaanews  الصين تؤكد أهمية دفع العلاقات مع فرنسا وأوروبا إلى مستوى جديد garaanews  بورصة عمان تبدأ تعاملاتها على انخفاض garaanews  قتلى وجرحى بمواجهات وسط بغداد garaanews  الإمارات ومصر تطلقان منصة استثمارية بقيمة 20 مليار دولار garaanews  هدنة غزة باختبار "الصواريخ".. وإسرائيل تعلن اغتيال أبو ملحوس garaanews  الخارجية الأميركية: التحالف ضد داعش دمر التنظيم 100% garaanews  السويد تعتقل مسؤولاً إيرانياً متورطاً بمجازر الإعدامات الجماعية

كتلة هوائية حارة وجافة تؤثر على المملكة الأربعاء

وكالة كليوباترا للأنباء


- تتأثر المملكة اليوم بكتلة هوائية حارة وجافة، وترتفع درجات الحرارة؛ لتصبح الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعةً تنشط أحياناً وتثير الغبار في مناطق البادية.

وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية يطرأ يوم غد الخميس ارتفاع آخر طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء جافة وحارة بوجه عام، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتكون مثيرة للغبار في شرق المملكة، تتحول مساءً إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما الجمعة فيطرأ انخفاض على درجات الحرارة، لتصبح الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان اليوم من 35 الى 23 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية من 35 الى 24، وفي المناطق الجنوبية من 31 الى 21، وفي خليج العقبة من 41 الى 29 درجة مئوية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015