آخر الاخبار

garaanews  الاردن إيقاف مالك مستودع لحوم ودواجن أسبوعاً في سجن السلط garaanews  الزراعة عن ادخال الدجاج الاوكراني: استيرد قبل الاصابة وآخر شحنة في 2019 garaanews  الاردن ارتفاع عدد اصابات تسمم عين الباشا الى 148 garaanews  الرئيس التونسي يشدد على ضرورة التصدي لعمليات الهجرة غير الشرعية garaanews  وزارة الخارجية: نعارض أي تصرفات أمريكية ضد الشركات الإلكترونية الصينية garaanews  آلاف الإسرائيليين يتظاهرون ويطالبون باستقالة نتنياهو garaanews  فينجر يرغب في العودة للتدريب مرة أخرى garaanews  "مايكروسوفت" تعتزم مواصلة مفاوضات شراء "تيك توك" garaanews  الاردن وزارة الثقافة وحساب الخير يدرسان تقديم دعم للمتضررين في قطاع الثقافة والفنون. garaanews  مصر تكشف عن برنامجها استعدادًا لمونديال اليد 2021 garaanews  وزير الخارجية يبحث مع نظيره الجزائري القضايا المؤثرة على الأمن القومي العربي garaanews  القوى العاملة: الحصول على تصريح الدخول قبل حجز تذاكر السفر للإمارات garaanews  طبق شوربة يتسبب بانفجار معدة صيني garaanews  الاردن الاثنين.. اجواء حارة نهارا ومعتدلة ليلا garaanews  استقالة وزير الخارجية اللبناني ناصيف حتى

كتلة هوائية حارة وجافة تؤثر على المملكة الأربعاء

وكالة كليوباترا للأنباء


- تتأثر المملكة اليوم بكتلة هوائية حارة وجافة، وترتفع درجات الحرارة؛ لتصبح الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعةً تنشط أحياناً وتثير الغبار في مناطق البادية.

وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية يطرأ يوم غد الخميس ارتفاع آخر طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء جافة وحارة بوجه عام، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتكون مثيرة للغبار في شرق المملكة، تتحول مساءً إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما الجمعة فيطرأ انخفاض على درجات الحرارة، لتصبح الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان اليوم من 35 الى 23 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية من 35 الى 24، وفي المناطق الجنوبية من 31 الى 21، وفي خليج العقبة من 41 الى 29 درجة مئوية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015