مصر توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، اليوم، طقس شديد الحرارة على معظم الأنحاء، مائل للحرارة على السواحل الشمالية نهاراً، لطيف ليلاً

وكالة كليوباترا للأنباء


توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، اليوم، طقس شديد الحرارة على معظم الأنحاء، مائل للحرارة على السواحل الشمالية نهاراً، لطيف ليلاً، وأن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحاً على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، فيما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالاً، وتكون الرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط أحياناً على خليج السويس.

وقالت «الأرصاد»، فى بيان، أمس: «من المتوقع أن تكون حالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج من متر إلى 1٫5 متر، وحالة البحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج من 1٫5 متر إلى مترين، والرياح السطحية على كل منهما شمالية غربية».

وأضافت الهيئة أن «درجات الحرارة الصغرى والعظمى المتوقعة، ستكون فى القاهرة 23- 39، والإسكندرية 23- 31، وقنا 27- 43، والأقصر 28- 43، وأسوان 29- 44».

وسبق أن أعلنت «هيئة الأرصاد» أن «الموجة الحارة ستستمر حتى الثلاثاء المقبل، وستنكسر بعدها.

وقال محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل بالهيئة: إن البلاد ستتعرض لموجة حارة، هذه الأيام، وطقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على القاهرة نهاراً، معتدل ليلاً على جميع الأنحاء. وحذر «شاهين»، فى تصريحات صحفية، أمس، المواطنين من التعرض المباشر لأشعة الشمس؛ خاصة فى الفترة بين الظهر والعصر، منوهاً إلى أن الصباح الباكر شهد شبورة مائية على بعض الطرق، ولكنها لم تؤثر على الحركة المرورية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015