آخر الاخبار

garaanews  مصر المتحدث باسم الرئاسة: المرتبات زادت من 2011 بنسبة تصل 300 % garaanews  خبير: ثروات طبيعية بمليارات الدنانير لم تستغل في أرض الأردن garaanews  الاردن اتفاقية لتنفيذ مشروع طاقة متجددة للبريد garaanews  زعيم كوريا الشمالية يأمر بتغيير كافة أرقام الهواتف في بلاده garaanews  ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاثنين. garaanews  العثور على موظفة بسفارة بريطانيا في بيروت مقتولة garaanews  الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي garaanews  محافظ البنك المركزي يحذر من التعامل مع عملة "بيتكوين" garaanews  فيسبوك يطلق خاصية جديدة تمنح المستخدم إيقاف أي تحديثات “مزعجة” garaanews  رئيسة وزراء بريطانيا: الانسحاب من الاتحاد الأوروبي لن يخرج عن مساره garaanews  العثور على موظفة بالسفارة البريطانية مخنوقة قرب بيروت garaanews  السيسي لوزير الداخلية الإيطالي: توفر إرادة حقيقية للتوصل لنتائج نهائية في تحقيقات مقتل ريجيني garaanews  مروان الشوربجي يتأهل للدور النهائى لبطولة العالم لفردى الأسكواش garaanews  عرفان : إجراءات قوية خلال ساعات ضد المسئولين عن أزمة نقص الأنسولين garaanews  كاكا يعلن اعتزاله كرةالقدم رسميا

الفيصلي يستكمل إجراءات استئناف عقوبة الاتحاد العربي

وكالة كليوباترا للأنباء


انتهى النادي الفيصلي الخميس، من اعداد خطاب الاستئناف الذي سيتوجه به للاتحاد العربي لكرة القدم، احتجاجا على العقوبات التي فرضها الاتحاد على الفريق عقب احداث مباراة نهائي البطولة العربية للأندية التي اقيمت أخيرا في مدينة الاسكندرية.

واعلن النادي الفيصلي استكماله لإجراءات اعداد الاستئناف الذي تضمن الاحتجاج على عقوبة الايقاف بحق 3 لاعبين من اصل خمسة تم ايقافهم لمدة عام وتغريمهم مبالغ مالية.

كما تضمن تقرير الفيصلي تساؤلات حول الية فرض العقوبات المالية وقيمتها.

ولجأ الفيصلي لاستشارة العديد من المحامين والمختصين الذين ساعدوه في اعداد خطاب الاستئناف الذي سيتم رفعه اليوم لاتحاد كرة القدم تمهيدا لإرساله للاتحاد العربي للنظر فيه قبل اتخاذ القرار النهائي.

وأكد نائب رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان أن لاعبي الفريق ابراهيم دلدوم وحارس المرمى معتز ياسين والمحترف الليبي اكرم الزوي الذين تم ايقافهم لمدة عام وفرض غرامات مالية عليهم، لم يرتكبوا ما يستدعي ذلك، وبالتالي ضرورة استئناف القرار لإعادة النظر فيه من قبل الاتحاد العربي.

واوضح العدوان أن النادي الفيصلي ينادي دائما بالالتزام والانضباط والتحلي بالروح الرياضية وهو ما يكرسه رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان الذي يتحدث للاعبين في كل المناسبات عن اهمية التحلي بالروح الرياضية والاخلاق ليكون الفيصلي مدرسة في ذلك.

واضاف ان لاعبي الفيصلي الذين اخطأوا في المباراة النهائية لبطولة الاندية العربية امام الترجي التونسي خرجوا على شاشات التلفاز وقدموا اعتذارهم عما بدر منهم، ما يؤكد أن أن ما جرى ما هو الا انفعالات لا تمثل اخلاق لاعبي الفيصلي المعروفين دائما بالانضباط والروح الرياضية.( بترا)


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015