آخر الاخبار

garaanews  الحكومة: فتح معابر حدودية برية أمام حركة المسافرين الخميس garaanews  الأمم المتحدة تحتفل بالذكرى الـ75 لتأسيس ميثاقها وسط الأهرامات وأبو الهول .. صور garaanews  عاجل.. وضع رئيس الجزائر في الحجر الصحي لمدة 5 أيام garaanews  إنجازات الصين على مدى السنوات الخمس الماضية تجذب الاهتمام العالمي garaanews  الصحة تقدم نصائح للحماية من الإصابة بكورونا خلال التصويت في الانتخابات garaanews  55 مليون ناخب في انتخابات مجلس النواب.. "مصر تتحدى الوباء والإرهاب" garaanews  مصر عاجل.. رئيس الوزراء يتفقد صالة "كأس العالم لليد" في 6 أكتوبر garaanews  الاردن 32 وفاة و1820 اصابة كورونا جديدة في الأردن garaanews  الإفتاء تستنكر الرسوم المسيئة للرسول محمد garaanews  لاشين إبراهيم: وفرنا كمامات مجانية أمام لجان الانتخابات garaanews  "حليم غنى ونجوى فؤاد رقصت".. سمير صبري يروي قصة انطلاق مهرجان القاهرة garaanews  عاجل.. رئيس الوزراء يدلي بصوته في انتخابات النواب garaanews  الاردن القطاعات والأنشطة الإقتصادية الأكثر تضررا من كورونا لشهر تشرين أول garaanews  أصدر منتدى الفكر العربي كتاباً توثيقياً عن أنشطته خلال الأعوام 2017 – 2019. garaanews  الإمارات ترحب بقرار السودان مباشرة العلاقات مع إسرائيل

الأوبرا المصرية تستأنف نشاطها وتستقبل جمهورها بعد توقف دام شهور بإجراءات وقائية

وكالة كليوباترا للأنباء


ارتدت دار الأوبرا المصرية أبهى حللها لاستقبال جمهورها الذي تعطش لحضور حفلاتها المميزة بعد توقف دام عدة أشهر،

وفرضت دار الأوبرا عدة إجراءات وقائية للحماية بداية من توفير بوابات التعقيم والتزام قواعد التباعد الاجتماعي ،كما عقد الحفل على مسرح النافورة في الهواء الطلق

وأكد الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، على أهمية ارتداء الكمامة والتزام مسافات التباعد الاجتماعي المحددة بمتر ونصف بين كل مقعد وآخر.

وأضاف قائلا “على الرغم من اتساع المسرح لـ 1500 مشاهد، لكنه اقتصر على ما بين 350 إلى400 مشاهد فقط”.

وتقول بسمة شوقي أحد الحضور، “لم أكن أتوقع أن يكون الاهتمام بهذه الطريقة، فهناك تأكيد على الكمامة والمسافة الكافية بين الحضور، وقياس درجة الحرارة، وبوابات تعقيم، وكانت احتياطات الأمن جيدة”.

وعبر الحضور  عن فرحته بعودة نشاط الأوبرا المصرية، وفتح أبوابها أمام الزائرين مرة أخرى.

كما أعربت إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية، عن السعادة بعودة المسارح مجددا.

وأعلنت الأوبرا المصرية عن برامج مكثفة يتم تقديمها على عدد من المسارح المكشوفة لعرض مختلف أشكال الفنون والأمسيات الثقافية خلال الفترة المقبلة.




اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015