آخر الاخبار

garaanews  مصر وزيرة الصحة: جاهزون للسيناريو الأسوأ من كورونا.. ومستعدون لـ"الجائحة" garaanews  وفاة أول إعلامية عربية بفيروس كورونا garaanews  11 حالة جديدة مصابة بالفيروس سجلت في الأردن garaanews  لجنة الأوبئة: عزل أي حي أو منطقة فيها إصابات كثيرة garaanews  ترامب يستعين بسفينة حربية لمواجهة تفشي "كورونا" في نيويورك garaanews  الرئيس السيسي يبحث مع ولي عهد أبو ظبي سبل مكافحة كورونا garaanews  الاردن أجور العاملين في القطاع الخاص عن شهر آذار الحالي... garaanews  احتراق منزل لاعب الجولف الأمريكي المخضرم لاف دون إصابات garaanews  رئيس وزراء إيطاليا يحذّر بشأن مستقبل الاتحاد الأوروبي garaanews  الاردن النواب يقدم 100 ألف دينار لدعم العمالة المتضررة garaanews  معاملة المتوفاة بفيروس كورونا كشهيدة garaanews  حماس: الذكرى 44 ليوم الأرض فرصة لإعادة إحياء القضية الفلسطينية garaanews  لخطوط الجوية السعودية تبدأ رحلات لإعادة البريطانيين garaanews  إسبانيا تسجل 832 حالة وفاة بفيروس كورونا في يوم واحد garaanews  شينزو آبي آبي: طوكيو في مرحلة حرجة وندرس إمكانية نجاح علاج الملاريا للشفاء من كورونا

وزارة الثقافة تهدي مكتبتي الاسكندرية وجامعة الدمام100عنوان من إصداراتها

وكالة كليوباترا للأنباء


عمان 4 شباط (بترا)- قدمت وزارة الثقافة نحو 100عنوان من إصدارتها لمكتبة الإسكندرية، ومكتبة جامعة الدمام السعودية تقديرا لدورهما الثقافي التنويري، وذلك مع نهاية فعاليات معرض القاهرة للكتاب الذي شاركت به الوزارة ضمن جناح خاص، واختتمت فعاليات دورته الـ 51 أمس الثلاثاء في العاصمة المصرية.
وقال مدير الدراسات والنشر في الوزارة مخلد بركات لوكالة الأنباء الأردنية( بترا)، إن هذه الخطوة من قبل الوزارة جاءت بهدف وضع الإصدارات الأردنية في متناول القارئ والزائر العربي لهذه المكتبات المهمة، والتعريف بالمنجز الابداعي للكاتب الأردني.
وأضاف ان الإصدارات توزعت ما بين الرواية والقصة، والشعر والتاريخ، وكتب الأطفال، وغيرها، إضافة إلى منشورات الوزارة ضمن مشروع المدن الثقافية، وسلسلة كتاب الشهر.
وكانت فعاليات معرض القاهرة للكتاب انطلقت في 22 من شهر كانون الثاني الماضي، وشهد مشاركة العديد من دور النشر الأردنية والعربية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015