آخر الاخبار

garaanews  أردوغان عن هجوم عفرين: موجودون هنا من 1000 عام garaanews  بطولة استراليا المفتوحة: فيدرر الى الدور الرابع garaanews  رئيس الفيليبين يمنع مواطنيه من العمل في الكويت garaanews  الجيش التركي يشن ضربات جديدة على اهداف كردية في سوريا garaanews  توقف الادارات الفدرالية الاميركية في غياب اتفاق حول الموازنة garaanews  رئيس الأركان المصري الأسبق سامي عنان ينافس السيسي في الانتخابات garaanews  بالأسماء .. تنقلات واسعة لضباط في الامن العام garaanews  العثور على طبيب وابنته متوفيان داخل غرفة النوم garaanews  6 مليارات دينار تجارة المناطق الحرة خلال عام 2017 garaanews  "المتقاعدين العسكريين": موقف الملك الصلب أجبر اسرائيل على الاعتذار garaanews  السفير الاوكراني يؤكد متانة العلاقة بين بلاده والاردن garaanews  الاردن 2164 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم garaanews  التربية: لا صحة لما يتم تداوله من اسئلة للتوجيهي garaanews  الاردن 25 مليون م3 حجم المياه الداخلة في السدود الرئيسية خلال48 ساعة garaanews  النقض» تؤيد حكم إعدام 3 متهمين والمؤبد لـ9 آخرين بتهمة قتل اللواء نبيل فراج

(ذا شيب أوف ووتر) يتصدر ترشيحات جوائز بافتا

وكالة كليوباترا للأنباء


يتصدر فيلم المخرج جييرمو ديل تورو الخيالي (ذا شيب أوف ووتر) ترشيحات جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون (بافتا) التي تعلن الشهر المقبل بعد ترشيحه لاثني عشر جائزة اليوم الثلاثاء.

وترشح كل من الفيلم الدرامي الذي يدور حول الحرب العالمية الثانية (ذا داركست أور) والفيلم الكوميدي الدرامي (ثري بيلبوردز أوتسايد إيبينج، ميزوري) للفوز بتسع جوائز.

وترشح فيلما (بليد رانر 2049) و(دانكيرك) للفوز بثماني جوائز لكل منهما.

وتتصدر سالي هوكينز بطلة فيلم (ذا شيب أوف ووتر) وفرانسيس مكدورماند بطلة فيلم (ثري بيلبوردز) ترشيحات جائزة أفضل ممثلة في دور رئيسي بينما تشمل ترشيحات جائزة أفضل ممثل في دور رئيسي دانيال داي لويس وجاري أولدمان.

وقالت هوكينز، وهي بريطانية، في بيان ”أشعر بفخر شديد لهذا الترشيح. من المميز جدا نيل شرف الفوز بجائزة بافتا. الأمر وكأنه هدية من وطني وتأثرت كثيرا بذلك“.

وترشح فيلم (ذا شيب أوف ووتر) أيضا لجوائز أفضل فيلم وأفضل تصوير سينمائي وأفضل تصميم أزياء وأفضل مؤثرات بصرية. وترشح ديل تورو لجائزتي أفضل مخرج وأفضل سيناريو أصلي.

وترشح كريستوفر بلامر لجائزة أفضل ممثل مساعد عن تجسيده لشخصية قطب صناعة النفط جيه. بول جيتي في فيلم ريدلي سكوت (أول ذا موني إن ذا وورلد). وذهب الدور إلى بلامر قبل إعادة التصوير بأربعة أيام فقط بعدما قرر سكوت إلغاء المشاهد التي صورها كيفن سبيسي في أعقاب اتهامات التحرش الجنسي التي لاحقته.

وترشح فيلم (ديث أوف ستالين) لجائزة أفضل فيلم بريطاني في قائمة تشمل (ليدي ماكبيث) و(جودز أون كنتري) و(ثري بيلبوردز) الذي أخرجه البريطاني مارتن مكدوناه.

وحصد فيلما ( ثري بيلبوردز) و(ذا شيب أوف ووتر) عددا كبيرا من جوائز جولدن جلوب في لوس انجليس يوم الأحد.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015