آخر الاخبار

garaanews  الأمم المتحدة : اليمن تشهد أكبر أزمة إنسانية بالعالم garaanews  الاردن 4320) ممرضاً وممرضة من الخدمات الطبية الملكية يحصلون على التصنيف الفني garaanews  الجامعة الأردنية" تستضيف مسابقة للبرمجة garaanews  الملك يدين الهجوم الذي وقع في مدينة برشلونة garaanews  لأول مرة.. «عين شمس» تدخل تصنيف شنغهاي العالمي للجامعات التفاصيل garaanews  الأزهر يدين حادث الدهس في برشلونة بإسبانيا garaanews  «إعدام والسجن 50 عامًا».. أبرز 10 أحكام أصدرها القاضي المتهم بـ «الرشوة» garaanews  السيسي يثمن تضحيات تشاد للتصدي للإرهاب بالساحل الأفريقي garaanews  «ترامب» يندد بـ«الهجوم الإرهابي» في برشلونة garaanews  السعودية تستأنف توسعة الحرم المكي بقيمة 26.6 مليار دولار garaanews  مصر تدين بأشد العبارات حادث الدهس في برشلونة garaanews  القبض على المشتبه به في تنفيذ هجوم برشلونة garaanews  المؤتمر العربي الثامن للقصة الشاعرة ينطلق في 18 الشهر الجاري في الحسين الثقافي garaanews  حكم مصري للقاء موريتانيا ومالي بأمم إفريقيا للمحليين garaanews  معالي الدكتور جواد العناني رئيساً لمجلس إدارة شركة بورصة عمان

الاردن : (28) ألف طلب للإلتحاق بالجامعات الرسمية

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلن البريد الاردني استمرار مكاتبه المعتمدة باستقبال الطلبة الراغبين الالتحاق بالجامعات الرسمية.

وقال مدير عام البريد الاردني الدكتور خالد ذيب اللحام ان مكاتب البريد قامت ببيع (28068) الف طلب التحاق بالجامعات الرسمية عبر النافذة البريدية المعتمدة لتقديم هذه الخدمة حتى مساء دوام اليوم الاربعاء.

واضاف ان ادارة البريد اتخذت الاجراءات اللازمة لتقديم هذه الخدمة لأنائنا الطلبة بدءا من يوم الاثنين الماضي وفق المتطلبات المتفق عليها مع وحدة التنسيق للقبول الموحد للجامعات الرسمية وبما يضمن حصول الطلاب على الخدمة النوعية المتضمنة الدقة والسرعة في اداء الخدمة.

وبين ان التجربة الحالية لتقديم الخدمة من خلال آلية الدفع الالكتروني (EFAWATEERcom) وعبر اكثر من جهة لم تؤثر كثيرا على حجم الطلبات المباعة للطلاب وذلك لأن البريد الاردني له انتشار في كافة المحافظات اضافة للخبرة التي يتمتع بها موظف البريد في تقديم الخدمة ما جعل المواطن الاردني يثق بالخدمة المقدمة من خلال مكتب البريد.

وبين أن البريد في التجربة الجديدة لوحدة التنسيق للقبول الموحد اصبح احد القنوات لتقديم الخدمة بدلا من الوضع السابق الذي كان يحصر بيع الطلبات من خلال مكاتب البريد الاردني، مشيرا الى ان مكاتب البريد ستتوقف عن استقبال الطلبة الراغبين بالحصول على هذه الخدمة مع نهاية دوام يوم 2017/8/21 بحسب تعليمات وحدة التنسيق الموحد. (بترا )


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015