آخر الاخبار

garaanews  وسط تقارير عن تجدد القصف.. هدنة باكو ويريفان تنهار garaanews  القبض على 142 مطلوباً في ثالث أيام الحملات الأمنية garaanews  وزير الزراعة الجديد داودية يزور نقابة المهندسين الزراعيين و يلتقي نقيبها واعضاء المجلس garaanews  الصفدي يلتقي نظيره الكويتي لبحث العلاقات بين البلدين garaanews  ضبط أكبر محاولة تهريب لمادة الكوكائين المخدرة في 2020 garaanews  حماده: الحظر الشامل يومي الجمعة والسبت يعمق أزمة القطاعات التجارية garaanews  الاردن إعادة فتح نفق تقاطع السابع garaanews  تدهور صحة صائب عريقات garaanews  الشرطة الفرنسية تطلق عمليات ضد عشرات الأفراد المتشددين garaanews  انطلاق الجولة الرابعة من المحادثات العسكرية الليبية في جنيف garaanews  أكثر من 40 مليون إصابة بفيروس كورونا في العالم garaanews  عزل من الوظيفة 3 أشهر.. عقوبة جديدة لمتعاطي المخدرات في السكة الحديد garaanews  مصر الهجرة تعلن بدء غرفة عمليات متابعة انتخابات مجلس النواب 2020 garaanews  في ثالث أيام الدراسة.. كمامات وقياس حرارة بالمدارس للوقاية من كورونا garaanews  مصدر: وزيرة الصحة تأخذ الجرعة الثانية للقاح كورونا الصيني اليوم

الولايات المتحدة تغرم "تويتر" 100 ألف دولار

وكالة كليوباترا للأنباء


قال المدعي العام الأمريكي بوب فيرغسون، إن السلطات في ولاية واشنطن الأمريكية غرمت موقع " تويتر " بـ100 ألف دولار لانتهاكه قانون تمويل الحملات الفدرالية.


وأضاف: "الوصول المفتوح إلى المعلومات المتعلقة بالإعلانات السياسية له أهمية كبيرة لناخبين أحرار ومطلعين"، حسبما أفادت روسيا اليوم.

وتابع: "سواء كنت صحيفة محلية أو شبكة اجتماعية دولية، يجب عليك الالتزام بقوانين تمويل الحملات الخاصة بنا".

وأشار النائب العام إلى أن "الشركة لم تتعقب الإعلانات السياسية المحلية المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي بين 2012، و2019 في انتهاك للقانون".

يشار إلى أنه في الفترة من 2012 إلى 2019 حصل موقع " تويتر " على 200 ألف دولار، مقابل إعلانات سياسية لمرشحين محليين على منصته.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015