آخر الاخبار

garaanews  . أنباء عن انفصال هنا شيحة وابن شقيق إلهام شاهين garaanews  بعد نقله إلى المستشفى.. إيهاب فهمي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ يوسف شعبان: بيواجه فترة العزل garaanews  هل انفصل محمد رمضان عن زوجته؟.. شقيقه يكشف الحقيقة garaanews  الملكة اليزابيث تشارك تجربتها حول لقاح فيروس كورونا: "لم يؤذ على الإطلاق " garaanews  "الطب الوقائى": التطعيمات السنوية هدفها الحفاظ على مصر خالية من شلل الأطفال garaanews  مسؤولة تحذر: متطرفون يريدون تفجير مبنى الكونغرس garaanews  الشرطة الألمانية تنفذ عشرات المداهمات فجرا على شبكة إجرامية يمينية متطرفة garaanews  ماذا فعلت اوروبا وروسيا وامريكا باليهود ؟ garaanews  مستشار الرئيس للصحة: انحسار إصابات كورونا.. وتخطينا ذروة الموجة الثانية garaanews  طبيب مصرى يحصل على أعلى جائزة فى زراعة الأعضاء من وزارة الصحة البريطانية garaanews  ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة الـ26.. محمد صلاح يتصدر garaanews  الذهب يتراجع 10جنيهات بالتعاملات المسائية..عيار21 يسجل 766 جنيها للجرام garaanews  في المسألة الفلسطينية (2)... حمادة فراعنة garaanews  حماس والسلطة والمجلس التشريعي واتفاقية أوسلو garaanews  23 وفاة و3644 إصابة كورونا جديدة في الأردن

فيسبوك تحذف صفحات صينية لتدخّلها في السياسة الأمريكية

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلنت شركة "فيسبوك"، حذف مجموعة من الصفحات الصينية، بسبب تدخّلها في السياسة الأمريكية وقضايا سياسية تخصّ بعض الدول الآسيوية.

وقالت الشركة إنّها حجبت 155 صفحة على موقع فيسبوك و6 حسابات على تطبيق إنستجرام.

وأوضحت أن بعض الصفحات كانت تنشر مواد معادية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وكذلك كانت تؤجج الخلافات بين المعسكرين السياسيين في الولايات المتحدة.

كما ذكرت شركة فيسبوك أنّ بعض هذه الصفحات كانت تستهدف الفلبين أيضاً، وتنشر الدعاية المؤيّدة لأعمال الصين في بحر الصين الجنوبي، حيث تقع جزر متنازع عليها بين دول المنطقة، إضافة إلى مواد مؤيّدة للرئيس الفلبيني رودريجو دوتيرتي.

وأشار مدير سياسات الأمن السيبراني لشركة فيسبوك ناثانييل جليخر، إلى أنّ هذا الإجراء كان أوّل عملية لحجب الصفحات الصينية بناءً على القواعد الجديدة بشأن محاربة التدخّل في السياسة الأمريكية


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015