آخر الاخبار

garaanews  الرجاء جاهز لمواجهة الزمالك فى نصف نهائى أفريقيا بقائمة تضم 18 لاعباً garaanews  باريس تطالب سفراء فرنسا فى الخارج بتكثيف إجراءات الأمن فى سفاراتهم garaanews  15 معلومة عن التونسى منفذ الهجوم الإرهابى فى مدينة نيس الفرنسية garaanews  إصابة أحمد أحمد رئيس الكاف بفيروس كورونا garaanews  مي عز الدين تستعد لمسلسل "خيط حرير" garaanews  رئيس وزراء أرمينيا يحمل أذربيجان وأردوغان مسئولية فشل وقف إطلاق النار garaanews  مصر : لذوي الاحتياجات الخاصة.. تعرف على شروط ومواعيد حجز وحدات الإسكان garaanews  دراسة: كورونا قد يصيب الناجين بشيخوخة garaanews  البيت الأبيض يبلغ الكونجرس عزمه بيع مقاتلات "إف 35" إلى الإمارات garaanews  مجلس حكماء المسلمين يدين هجوم نيس الإرهابي garaanews  بطل ريمونتادا ليفربول بدوري الأبطال يقترب من الرحيل garaanews  غوتيريش ينتقد التمثيل غير الكافي للنساء بعمليات حفظ السلام garaanews  الحلالمة يؤكد ضرورة منع التجمعات الانتخابية الكبيرة garaanews  زلزال يضرب أزمير في تركيا (صور) garaanews  استثناء 27 محطة محروقات من قرار حظر التجول الشامل (أسماء)

الإعصار سالي يضرب جنوب شرق الولايات المتحدة

وكالة كليوباترا للأنباء


ضرب الإعصار “سالي” الساحل الجنوبي الشرقي المتحدة، اليوم الأربعاء، كما أعلن المركز الوطني للأعاصير، متوقعا بالتسبب في فيضانات خطرة.

وذكر المركز الوطني للأعاصير أنّ المناطق في ولايات ألاباما ولويزيانا وميسيسيبي وفلوريدا في عين الإعصار، الذي يرافقه رياح تصل سرعتها إلى 165 كلم / الساعة عند منتصف الليل (الخامسة ت غ).

وأوضح أن الإعصار، الذي جاء في الفئة الأولى على مقياس تصاعدي، يبدأ من خمس فئات تبدأ من الفئة الثانية.

وانقطعت خدمة الكهرباء بالفعل نحو 75 ألف منزل في ألاباما وفلوريدا ، حسب محطة الطقس ومنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي.

والواقع أن المحيط الأطلسي يشهد حاليًا ما لا يقلّ عن خمس عواصف هي بوليت ورينيه وتيدي وفيكي بالإضافة إلى سالي ، وهو رقم قياسي منذ عام 1971.

وشبّه الرئيس دونالد ترامب ، في حديثه في برنامج “فوكس آند فريندز” ، الإعصار سالي بإعصار لورا الذي ضرب تكساس ولويزيانا ، وكذلك منطقة البحر الكاريبي ، قبل قليل.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015