آخر الاخبار

garaanews  33.5 مليون جنيه إسترليني دعــم بريطـانـي «للأونــروا» garaanews  تراجع اسعار الذهب عالميا garaanews  أكثر من 524 ألف وفاة بالفيروس في العالم garaanews  زيدان يدخل تاريخ ريال مدريد برقم جديد garaanews  الاحتلال يسجل أعلى حصيلة إصابات بكورونا منذ بداية الأزمة garaanews  إرسال طائرة طبية لإخلاء طفل أردني أصيب بالسعودية garaanews  وقفة احتجاجية قرب السفارة الأميركية ترفض “ضم الضفة garaanews  المجلس الوطني الفلسطيني يثمن مواقف الملك الرافضة لخطط الضم الإسرائيلية garaanews  هل نشهد تشكيل حكومة تحمل برنامج عمل قبل تكليفها ؟!! ما بعد زمن كورونا نحتاج لفريق عمل من المختصين الذين يحظون بترحيب شعبي garaanews  الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة غدا: تصل لـ43 garaanews  مصدر يكشف سبب عدم استجابة رجاء الجداوي لبلازما المتعافين: أزمة تنفس garaanews  شاهد.. سائحة سويسرية ترتدى كمامة على شكل علم مصر بالغردقة garaanews  وزير التعليم العالى: نطور 4 لقاحات و3 أدوية لعلاج فيروس كورونا garaanews  مصر نقل 5 طلاب من امتحان الثانوية للمستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا بأسيوط garaanews  الهيئة الوطنية تعلن الجدول الزمنى لانتخابات مجلس الشيوخ خلال ساعات

تويتر يعتذر لمستخدميه بسبب خدمة "التغريدات الصوتية"

وكالة كليوباترا للأنباء


اعتذر موقع "تويتر" إلى مستخدميه من ذوي الاحتياجات الخاصة بسبب بعض المشكلات المتعلقة بخدمة "التغريدات الصوتية" الجديدة التي لم تراعِ متطلباتهم.
 
ولم يطرح "تويتر" خدمات خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة في الخدمة الجديدة، وفق موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص.
 
تويتر لم يقدم في الخدمة الجديدة إمكانية الترجمة أو الشرح المخصصة لذوي الإعاقة، الأمر الذي وصفه المدافعون عن الحقوق المدنية بأنه "خطأ لا يغتفر".
 
وعبر حساب الدعم الرسمي الخاص، رد تويتر على الانتقادات قائلًا "هذه نسخة مبكرة من هذه الميزة ونستكشف طرقًا لجعل هذه الأنواع من التغريدات في متناول الجميع".
 
ولكن بيان "تويتر" فجر حملة غضب ثانية ضده، حيث اتهمه البعض بأن التفكير في ذوي الاحتياجات الخاصة متأخر بالنسبة له، وهذا أمر غير مقبول.
 
ووعد الموقع بتقديم خدمة خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015