آخر الاخبار

garaanews  في يومها العالمي.. الرئيس السيسي: المرأة نبع العطاء والخير الذي لا ينضب garaanews  القبض على قاتل طفلتيه في البادية الجنوبية garaanews  عماد الحركة الوطنية الفلسطينية حمادة فراعنة garaanews  ماذا قالت أوبرا وينفري عن ملكة بريطانيا بعد مقابلتها هاري وميجان؟ garaanews  متضررو المنخفض الجوي في غزة يتسلمون منحة النائب دحلان garaanews  المحكمة العليا الأمريكية ترفض نظر آخر طعون ترامب في الانتخابات garaanews  طريقة عمل حلوى البرتقال - أكلات سريعة garaanews  ابنة ماجد المصري تتعرض لحرق: نور عيني garaanews  إصابة غادة عادل بفيروس كورونا.. وهذه آخر تطورات حالتها الصحية garaanews  عمرو أديب عن فرح البلوجر دينا داش: مفيش حد من المعازيم لابس كمامة.. ربنا يدي العروسة الصحة garaanews  أعلنت وزارة الري في السودان، اليوم الإثنين، عن خطة التعامل مع مخاطر الملء الثاني الأحادي لسد النهضة من جانب إثيوبيا. وقال وكيل الري السودان garaanews  السودان: هذه المناطق ستتضرر جراء الملء الأحادي لسد النهضة garaanews  النقد الدولي: السودان حقق تقدمًا ملموسًا نحو تنفيذ إصلاحات garaanews  تحذير من قائد الجيش اللبناني بشأن الأزمة الاقتصادية garaanews  نساء تركيا يشاركن بمسيرة للتنديد بالعنف ضد المرأة

منتج جديد من "سناب" لجذب المتابعين

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلنت شركة "سناب" الخميس خلال "قمة شركاء سناب" Snap Partner Summit عن منتجها الجديد "سناب مينيز" Snap Minis الذي يهدف إلى جذب مطوري الجهات الخارجية إلى تطبيق سناب شات.
 
وأوضحت الشركة أن "سناب مينيز" هي تطبيقات خفيفة وصغيرة من الشركات الخارجية يمكن استخدامها مباشرة داخل دردشات سناب شات مع الأصدقاء، دون الحاجة إلى الخروج من التطبيق أو التبديل بين التطبيقات، وفق البوابة العربية للأخبار التقنية.
 
وقال ويل وو، مدير المنتجات لدى سناب: "إن سناب مينيز هي أدوات مساعدة صغيرة الحجم مصممة خصيصاً للأصدقاء". ويمكن فتح تطبيقات "سناب مينيز" داخل الدردشة، ويمكن لمجموعة من المستخدمين أن يستخدموها في الوقت ذاته.
 
ووفقاً للشركة، سيكون هناك عدد قليل من تطبيقات "سناب مينيز" عند الإطلاق. وسيسمح أحدها وهو من شركة Atom Tickets للمستخدمين بمشاهدة مقاطع دعائية للأفلام معاً، أو مشاهدة أوقات عرض الأفلام، ثم اختيار المقاعد كمجموعة قبل شراء التذاكر بصورة فردية. وهناك تطبيق آخر من شركة Saturn Technologies يسمح للطلاب بمشاركة ومقارنة جداول الفصول الدراسية في سناب شات.
 
إلى ذلك يمثل منتج "سناب مينيز" أحدث جهود الشركة لتوسيع عملها مع مطوري البرامج من الجهات الخارجية. وتعمل سناب بالفعل مع المطورين لإنشاء عدسات الواقع المعزز لتطبيق سناب شات، ودمج ميزة القصص مع التطبيقات الأخرى. وقال وو إن "تطبيقات سناب مينيز مبنية على التقنية ذاتها التي تستخدمها سناب لألعاب سناب شات".
 
يُذكر أن تطبيقات "سناب مينيز" سوف تُتاح لتطبيق سناب شات في نظامي أندرويد وiOS خلال يوليو القادم.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015