آخر الاخبار

garaanews  توقيف 11 شخصاً على ذمة قضية “جائحة الدجاج الفاسد” garaanews  سماء الأردن تشهد زخات كثيفة للشهب اعتبارا من 11 آب garaanews  سفراء سابقون: دور أردني فاعل بتشكيل موقف أوروبي رافض لـ”الضم” garaanews  الاردن الحكومة: المطارات ستبقى مفتوحة لاستقبال الأردنيين garaanews  خلافات مالية تؤجل فتح مطار الملكة علياء الدولي garaanews  صحيفة بريطانية: نبوءة القذافي تحققت بعد 9 سنوات من الرحيل garaanews  الاحتلال يعتقل 13 فلسطينيا من الضفة الغربية garaanews  رانيا يوسف في جلسة تصوير بحمام السباحة.. صور garaanews  كيكة الجبن الكيري بالزعتر garaanews  الاردن لجان الانتخاب تؤدي القسم القانوني garaanews  عطوة اعتراف بوفاة شاب اثر تسمم عين الباشا garaanews  الاردن العودة إلى حظر التجول الليلي عند الواحدة فجرا وإغلاق المحلات 12 ليلا garaanews  الرئيس الجزائري يوجه بإعداد الشروط اللازمة لفتح المساجد والشواطئ garaanews  توقف آخر مشاريع النجم يحيى الفخراني مع وحيد حامد garaanews  مصر وزير التربية والتعليم: 81.5 % نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة هذا العام

منتج جديد من "سناب" لجذب المتابعين

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلنت شركة "سناب" الخميس خلال "قمة شركاء سناب" Snap Partner Summit عن منتجها الجديد "سناب مينيز" Snap Minis الذي يهدف إلى جذب مطوري الجهات الخارجية إلى تطبيق سناب شات.
 
وأوضحت الشركة أن "سناب مينيز" هي تطبيقات خفيفة وصغيرة من الشركات الخارجية يمكن استخدامها مباشرة داخل دردشات سناب شات مع الأصدقاء، دون الحاجة إلى الخروج من التطبيق أو التبديل بين التطبيقات، وفق البوابة العربية للأخبار التقنية.
 
وقال ويل وو، مدير المنتجات لدى سناب: "إن سناب مينيز هي أدوات مساعدة صغيرة الحجم مصممة خصيصاً للأصدقاء". ويمكن فتح تطبيقات "سناب مينيز" داخل الدردشة، ويمكن لمجموعة من المستخدمين أن يستخدموها في الوقت ذاته.
 
ووفقاً للشركة، سيكون هناك عدد قليل من تطبيقات "سناب مينيز" عند الإطلاق. وسيسمح أحدها وهو من شركة Atom Tickets للمستخدمين بمشاهدة مقاطع دعائية للأفلام معاً، أو مشاهدة أوقات عرض الأفلام، ثم اختيار المقاعد كمجموعة قبل شراء التذاكر بصورة فردية. وهناك تطبيق آخر من شركة Saturn Technologies يسمح للطلاب بمشاركة ومقارنة جداول الفصول الدراسية في سناب شات.
 
إلى ذلك يمثل منتج "سناب مينيز" أحدث جهود الشركة لتوسيع عملها مع مطوري البرامج من الجهات الخارجية. وتعمل سناب بالفعل مع المطورين لإنشاء عدسات الواقع المعزز لتطبيق سناب شات، ودمج ميزة القصص مع التطبيقات الأخرى. وقال وو إن "تطبيقات سناب مينيز مبنية على التقنية ذاتها التي تستخدمها سناب لألعاب سناب شات".
 
يُذكر أن تطبيقات "سناب مينيز" سوف تُتاح لتطبيق سناب شات في نظامي أندرويد وiOS خلال يوليو القادم.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015