آخر الاخبار

garaanews  القبض على زوج شقيقة محمد رمضان.. والعريس يرد على هاتفه: محصلش garaanews  التضامن: 1.321 مليار جنيه قيمة المعاشات المنصرفة أول أيام شهر يونيو garaanews  نائب ليبي: عودة تركيا للتنقيب عن النفط سيزيد التوتر بين دول المنطقة ويضاعف التدخلات garaanews  التموين: التسوق بدون ارتداء الكمامة داخل المحال التجارية ممنوع garaanews  الجيش الليبي يعلن استعادة السيطرة على منطقة الأصابعة جنوب طرابلس garaanews  الثوم مكافحة كورونا أبرزها... 7 فوائد سحرية للثوم garaanews  وصول ناقلة نفط فورتشن، أولى الشحنات النفطية من إيران إلى فنزويلا، معمل إل باليتو، 25 مايو 2020 إيران تعلن استعدادها لمواصلة شحناتها النفطية إل garaanews  إيران تعلن إغلاق ملف العالم المسجون في الولايات المتحدة وتعقب على الاحتجاجات الأمريكية: النظام يواصل العنف والغطرسة والعالم سمع صوت الشعب garaanews  الإمارات تطالب إسرائيل بالكف عن التهديد بضم الضفة الغربية وتعتبر أي تحرك أحادي سيمثل “انتكاسة خطيرة لعملية السلام” garaanews  بورصة عمان تغلق تعاملاتها على ارتفاع garaanews  الجامعة الأردنية توضح بشأن تصريح الرئيس عن دوام الموظفين garaanews  بعد تعافيه من كورونا.. ماذا حدث في الدقهلية خلال علاج المحافظ؟ garaanews  يوفنتوس يخضع ثلاثي كورونا لبروتوكول صارم garaanews  وزير الري الأسبق: مصر لن تسمح لإثيوبيا لتجويع أو تعطيش المصريين garaanews  عاجل.. الدولار يرتفع 4 قروش بجميع البنوك

بركان إيتنا ينشط من جديد

وكالة كليوباترا للأنباء


انبعث من بركان إيتنا في جزيرة صقلية الإيطالية، الذي استيقظ في نهاية أبريل، عمود من الدخان والرماد ارتفاعه 4.5 كيلومتر.


وتفيد La Nuova Sicilia، سجل نشاط البركان في الفوهة الجنوبية-الشرقية الجديدة، التي نشأت عام 2007 . واستمر هذا النشاط مدة ثلاث ساعات، بعدها بدأ يخف تدريجيا. وقد انتشر الرماد البركاني في الاتجاه الجنوبي - الغربي.

وتشير الصحيفة، إلى أن انبعاث هذا العمود من الدخان والرماد لم يؤثر في عمل مطار مدينة  كاتانيا القريب من البركان، والطائرات مستمرة في الإقلاع والهبوط وفق الجدول الزمني للرحلات خلال فترة انتشار جائحة "كوفيد-19".

 
 

ويذكر أن البركان نشط في نهاية شهر أبريل، حيث إضافة إلى عمود الدخان والرماد تدفقت منه حمم بركانية


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015