آخر الاخبار

garaanews  الاردن وفاة شخص وإصابة اخر سقطا داخل حفرة انشائية في عمان garaanews  4 وفيات و850 حالة .. حصيلة قياسية جديدة لاصابات كورونا اليومية في الاردن garaanews  عاجل.. ضبط المدرس المتهم بالتحرش بطفلة garaanews  "الصحة" تستهدف 28 مليون مواطن بمبادرة الرئيس لمتابعة الأمراض المزمنة garaanews  تغريم مجدى عبد الغنى 200 ألف جنيه بقضيتين جديدتين لامتناعه عن تسليم ميراث garaanews  الفتاة المكسيكية تنشر رسالة صوتية منسوبة لزوجة الحضرى وتعلق: المرأة أسوأ عدو للمرأة garaanews  الصحة العالمية: 2 مليون وفاة محتملة بسبب كورونا إذا لم نقم بما يلزم garaanews  إيران تستعد لفرض إجراءات عزل جديدة مع زيادة حالات كورونا garaanews  وفاة الفنان المنتصر بالله عن عمر 70 عاما بعد صراع مع المرض garaanews  مصر اليوم.. غلق باب الترشح لانتخابات مجلس النواب garaanews  الدفاع المدني اللبناني: العثور على أربع جثث لمهاجرين وعمليات البحث مستمرة garaanews  الأزهر يُشيد بوعي المصريين ويدعوهم للوقوف ضد محاولات زعزعة الاستقرار garaanews  "المشاط" تبحث مع سفير كوريا الجنوبية الجديد التوسع في مشروع الجامعات التكنولوجية garaanews  مصطفى أديب يعتذر عن مهمة تشكيل الحكومة في لبنان garaanews  ترامب يدفع بقاضية محافظة نحو المحكمة العليا

كورونا.. أمازون توقف "مؤقتًا" شحن المنتجات غير الضرورية إلى إيطاليا وفرنسا

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلنت أمازون أنها توقفت "مؤقتًا" عن تلقي الطلبات على بعض المنتجات غير الضرورية على مواقعها في إيطاليا وفرنسا، ضمن جهودها لاحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
 
وقال متحدث باسم أمازون في بيان نقله موقع "ذي فيرج": "نظرًا لأن العملاء يستخدمون التجارة الإلكترونية لدعم جهودهم في عدم التواصل الاجتماعي، فقد قمنا أيضًا بتطبيق إرشادات التباعد الاجتماعي داخل مراكز تلبية الاحتياجات لدينا للحفاظ على سلامة موظفينا وصحتهم".
 
وأضاف أنه يمكن للعملاء طلب المنتجات من البائعين الخارجيين القادرين على الشحن مباشرة إليهم.
 
وعدد المنتجات الأساسية كالتالي: (المواد الغذائية - مستلزمات النظافة)، مؤكدًا أن هذا الإجراء سيسمح بالتركيز على استلام وشحن المنتجات التي يحتاجها العملاء في الوقت الحالي.
 
وكانت وكالة "بلومبرج" أفادت بإصابة 5 عمال على الأقل في مخازن أمازون في أوروبا، وأضرب عمال في إيطاليا احتجاجًا على ما اعتبروه إجراءات غير كافية من الشركة لحمايتهم من العدوى.
 
وسجلت إيطاليا حتى أمس السبت 4825 وفاة وإصابة 53578 حالة، وفي فرنسا بلغ عدد الوفيات 562 حالة وإصابة أكثر من 14 ألف شخص.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015