آخر الاخبار

garaanews  عادل إمام يفجر مفاجأة بخصوص رمضان 2021 garaanews  إخلاء برج إيفل في باريس بعد تهديد بوجود قنبلة garaanews  خيرى شلبى.. حكّاء الرواية المصرية مصطفي الفقي garaanews  بهجة السلطان التركية garaanews  العناية الإلهية تنقذ هيفاء وهبي وصبري فواز من موت محقق. garaanews  ناهد السباعي "أركب مواصلات عادي" garaanews  الاردن بدء التسجيل بامتحان الثانوية العامة التكميلي صباح الأحد المقبل garaanews  5 مصابين كورونا على أجهزة التنفس الاصطناعي في مستشفى الامير حمزة garaanews  الاردن دعت وزارة الصحة بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية المرشحين للتعيين المدرجة أسماؤهم أدناه مراجعة مديرية تخطيط الموارد البشرية وشؤون garaanews  الصحة تطلب 300 شخص للتعيين (أسماء) garaanews  الاردن الحموري: سنعيد النظر في اغلاق المساجد وصالات المطاعم garaanews  قال برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إن مدافعه نيلسون سيميدو انتقل إلى ولفرهامبتون واندرارز الا garaanews  ولفرهامبتون يتفق على ضم سيميدو من برشلونة garaanews  «القاهرة السينمائي» يفتح باب مشاركة صناع التليفزيون المصريين بسوق المسلسلات garaanews  سفير فلسطين لدى لندن: إسرائيل لا تريد حل الدولتين

فيسبوك تتيح للمستخدمين طرقًا أكثر للتواصل أثناء وقوع الكوارث

وكالة كليوباترا للأنباء


قالت شركة Facebook اليوم الإثنين، إنها توفر للمستخدمين طرقًا أكثر للتواصل ومشاركة المعلومات في الوقت الفعلي أثناء وقوع كارثة أو هجوم.
 
وذكرت الشركة أن لديها محور يسمى Crisis Response الذي يتيح للمستخدمين التعرف على الأحداث الحرجة في العالم، وكذلك طلب أو تقديم المساعدة أثناء نشوب حريق أو إطلاق نار جماعي أو زلزال أو أزمة أخرى. يمكنك أيضًا التحقق مما إذا كان أصدقاؤك أو أفراد أسرتك قد وضعوا علامة على سلامتهم أثناء وقوع كارثة، بحسب موقع CNET المعني بالأخبار التقنية.
 
وأوضحت الشركة أنه يمكن للمستخدمين الذين يطلبون أو يقدمون المساعدة الآن إرسال رسائل إلى بعضهم البعض من خلال WhatsApp، من قبل ، كان عليهم استخدام Facebook Messenger، سيتمكن المستخدمون أيضًا من مشاركة الصور ومقاطع الفيديو جنبًا إلى جنب مع المعلومات في الوقت الحقيقي مثل إغلاق الطرق والمباني المنهارة في صفحات الاستجابة للأزمات.
 
وقالت إميلي دالتون سميث ، مديرة منتجات التأثير الاجتماعي في Facebook: "سمعنا بصوت عال وواضح من الناس أن ما يحتاجونه حقًا هو مزيد من المعلومات خلال أوقات الأزمات"، ما أرادوه هو أن يكونوا قادرين على معرفة كل ما هو مهم حتى يتمكنوا من التنقل خلال هذا الوقت العصيب.
 
نظرًا لأن Facebook يوفر للمستخدمين طرقًا أكثر للمشاركة والتواصل أثناء الأزمة ، فستكون الشركة حذرة أيضًا بشأن الأشخاص الذين يمكنهم استخدام الأدوات لنشر المعلومات الخاطئة والخداع وخطاب الكراهية.
 
في أبريل، كان منشور الإسلاموفوبيا أعلى مقطع فيديو على صفحة فيسبوك للاستجابة للأزمات لتفجيرات في سريلانكا أسفرت عن مقتل حوالي 300 شخص. في عام 2017 ، في أعقاب إطلاق نار جماعي في مهرجان موسيقى الريف في لاس فيجاس، أظهرت الصفحة التي كانت جزءًا من مركز الاستجابة للأزمات بالشركة الخدع والاحتيال.
 
وقال سميث يمكن للمستخدمين الإبلاغ عن الوظائف. تستخدم الشركة أيضًا التكنولوجيا جنبًا إلى جنب مع المراجعين البشر لتحديد المحتوى الذي يتعارض مع قواعد Facebook. وقالت "السلامة والأمن هما في قمة اهتماماتنا".
 

يوفر Facebook أيضًا بيانات لمساعدة المستجيبين لحالات الطوارئ في توزيع الإمدادات على المحتاجين والعثور على الأشخاص الذين نزحوا من منازلهم، وتعمل الشركة مع أكثر من 100 شريك عبر الاستجابة للكوارث والصحة العامة


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015