آخر الاخبار

garaanews  الاردن زيادة الإعانة الشهرية للمصابين العسكريين المكفوفين المتقاعدين .. تفاصيل garaanews  بالصور: تشييع جثامين عائلة الصرايرة بالكرك garaanews  مجلس الوزراء يقرر زيادة الإعانة الشهرية للمصابين العسكريين المكفوفين المتقاعدين garaanews  عاجل : الغذاء والدواء تصدر نشرة توعوية حول فيروس كورونا الجديد garaanews  عاجل : الكشف عن مصدر فيروس "كورونا"! garaanews  بعثة الأمم المتحدة في ليبيا تحذر من انهيار الهدنة في البلاد garaanews  العراق.. مقتل ١٢ متظاهرًا وإصابة ٢٣٠ آخرين في بغداد وذي قار garaanews  اتفاقية بين اورنج موني والبريد الأردني لتعزيز انتشار خدمات الدفع الإلكتروني garaanews  الاردن الرزاز: الضربة التي تلقيناها في قطاع الطاقة كلّفت الأردن 7 مليار دولار garaanews  الحواتمة ومدير شرطة نيويورك يبحثان أوجه التعاون المروري والأمني والتدريبي garaanews  الأمير مرعد بن رعد يكتب: حقنا واحد ووسائلنا مختلفة ... التعليم الدامج حق للجميع garaanews  عريقات: أي حل لا يستند إلى تجسيد استقلال دولة فلسطين "مرفوض" garaanews  شنجهاي الصينية تُعلق رحلات الحافلات الطويلة ضمن إجراءاتها للتصدي لكورونا garaanews  الجيش الليبي يعلن سيطرته على مناطق غرب سرت garaanews  مصر مجلس النواب يوافق نهائيا على مشروع قانون "الزراعة العضوية"

هواوي تبيع مليون جهاز "mate 30" خلال 3 ساعات فقط

وكالة كليوباترا للأنباء


 
أعلنت الشركة الصينية العملاقة لتكنولوجيا الهواتف الذكية "هواوي"، بيع مليون جهاز جديد من فئة "mate 30" و"mate 30 pro"، في غضون 3 ساعات فقط بالبلاد.
 
وذكرت قناة "سكاي نيوز" الإخبارية، الثلاثاء، إنه لا يمكن التحقق من الأرقام التي أعلنتها شركة هواوي، لكونها شركة خاصة، ولكن صور الحشود في متجر شينزن الرئيسي الجديد لهواوي تكشف عن زحام كبير للراغبين في شراء الجهاز.
 
وأضافت أن المخزون في موقع تاوباو الصيني، للتسوق عبر الإنترنت، أيضا نفذ في الوقت الحالي، في حين تم بيع الموديلات المستوردة من "mate 30" في هونج كونج بزيادة قدرها 1500 دولار، وهي مؤشرات على تفوق الطلب على العرض.
 
ويعد بيع مليون وحدة في أقل من أسبوع أمرا مثيرا للغاية، خاصة بعد الحظر الذي فرضته الحكومة الأمريكية على شركة هواوي، ومحاولة منعها من التعامل مع جوجل، إذ يشعر بعض المواطنين الصينيين بأن الشركة تتعرض لمعاملة غير عادلة من قبل واشنطن، وبالتالي يريدون إظهار دعمهم من خلال إظهار مشاعر وطنية.
 
ومع ذلك، لا توجد معلومات عن موعد طرح الهواتف للبيع في الأسواق العالمية، حيث ترغب هواوي في حل مشكلة جوجل قبل طرح سلسلة هواتف "mate 30" دوليا.
 
وكانت هواوي العلامة التجارية الوحيدة التي زادت مبيعاتها هذا العام مقارنة بالعام السابق في الصين، مقابل تراجع مبيعات أبل وشياومي وأوبو وفيفو هذا العام مقارنة بأرقام 2018.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015