آخر الاخبار

garaanews  عادل إمام يفجر مفاجأة بخصوص رمضان 2021 garaanews  إخلاء برج إيفل في باريس بعد تهديد بوجود قنبلة garaanews  خيرى شلبى.. حكّاء الرواية المصرية مصطفي الفقي garaanews  بهجة السلطان التركية garaanews  العناية الإلهية تنقذ هيفاء وهبي وصبري فواز من موت محقق. garaanews  ناهد السباعي "أركب مواصلات عادي" garaanews  الاردن بدء التسجيل بامتحان الثانوية العامة التكميلي صباح الأحد المقبل garaanews  5 مصابين كورونا على أجهزة التنفس الاصطناعي في مستشفى الامير حمزة garaanews  الاردن دعت وزارة الصحة بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية المرشحين للتعيين المدرجة أسماؤهم أدناه مراجعة مديرية تخطيط الموارد البشرية وشؤون garaanews  الصحة تطلب 300 شخص للتعيين (أسماء) garaanews  الاردن الحموري: سنعيد النظر في اغلاق المساجد وصالات المطاعم garaanews  قال برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إن مدافعه نيلسون سيميدو انتقل إلى ولفرهامبتون واندرارز الا garaanews  ولفرهامبتون يتفق على ضم سيميدو من برشلونة garaanews  «القاهرة السينمائي» يفتح باب مشاركة صناع التليفزيون المصريين بسوق المسلسلات garaanews  سفير فلسطين لدى لندن: إسرائيل لا تريد حل الدولتين

مصرع 32 شخصا جراء صواعق البرق في ولاية "بيهار" الهندية

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلن مسئول بالهيئة الوطنية لإدارة الكوارث في الهند، اليوم الأربعاء، أن 32 شخصا على الأقل لقوا حتفهم، فيما أصيب عشرات آخرون؛ جراء صواعق البرق في جميع أرجاء ولاية "بيهار" خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ونقلت قناة "إنديا تي في" الهندية، عن المسئول، قوله "إن حكومة الولاية أمرت بصرف تعويض مادي يقدر بنحو 400 ألف روبية لذوي كل ضحية.

ووفقا لهيئة الأرصاد الجوية الهندية، فإن صواعق البرق تضرب ولاية "بيهار" خلال موسم الرياح الموسمية الذي يمتد من شهر يونيو وحتى شهر سبتمبر من كل عام.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015