آخر الاخبار

garaanews  أبوغزاله يدعو لإيجاد معايير وقوانين واضحة للاحترافية في وسائل الإعلام الاجتماعي garaanews  إطلاق المنتدى الخامس لحوض البحر الأبيض المتوسط حول المالية الإسلامية وورشة العمل الفنية للمجلس العام في برشلونة، اسبانيا garaanews  قتيلان وعشرات الجرحى بقابل الغاز المسيل للدموع في بغداد garaanews  اسحاقات: الأردن بادر إلى ضبط بعض ممارسات العنف ضد المرأة garaanews  البترا تحتفل بالسائح رقم مليون للعام الحالي garaanews  وفود 13 دولة عربية تتوافد الى عمان للمشاركة في ندوة الاعداد البدني لضباط القوات المسلحة garaanews  الاردن : المصري: مشروع تسمية الشوارع وترقيم المباني يعد انجازا مهما للبلديات garaanews  لبنان.. قاضي التحقيق العسكري يتسلم ملف "قتيل المظاهرات" garaanews  توقعات "متشائمة".. نمو الاقتصاد العالمي الأقل في 10 سنوات garaanews  بعد شرط النهضة.. هل تتجه حكومة تونس إلى مخاض عسير؟ garaanews  "كاف" يعلن حكام مباراة مصر وكوت ديفوار في نهائي أمم إفريقيا garaanews  النفط يتراجع عالميًا في ظل مخاوف بشأن اتفاق التجارة بين أمريكا والصين garaanews  رفع الحجب عن مواقع التواصل الاجتماعي في العراق garaanews  البنتاجون ينفي تقارير عن دراسة سحب لواء من قواتها في كوريا الجنوبية garaanews  تقرير دولي: مصرع 3 آلاف شخص بسبب الألغام الأرضية في 2018

مصرع 32 شخصا جراء صواعق البرق في ولاية "بيهار" الهندية

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلن مسئول بالهيئة الوطنية لإدارة الكوارث في الهند، اليوم الأربعاء، أن 32 شخصا على الأقل لقوا حتفهم، فيما أصيب عشرات آخرون؛ جراء صواعق البرق في جميع أرجاء ولاية "بيهار" خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ونقلت قناة "إنديا تي في" الهندية، عن المسئول، قوله "إن حكومة الولاية أمرت بصرف تعويض مادي يقدر بنحو 400 ألف روبية لذوي كل ضحية.

ووفقا لهيئة الأرصاد الجوية الهندية، فإن صواعق البرق تضرب ولاية "بيهار" خلال موسم الرياح الموسمية الذي يمتد من شهر يونيو وحتى شهر سبتمبر من كل عام.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015