آخر الاخبار

garaanews  أبوغزاله يدعو لإيجاد معايير وقوانين واضحة للاحترافية في وسائل الإعلام الاجتماعي garaanews  إطلاق المنتدى الخامس لحوض البحر الأبيض المتوسط حول المالية الإسلامية وورشة العمل الفنية للمجلس العام في برشلونة، اسبانيا garaanews  قتيلان وعشرات الجرحى بقابل الغاز المسيل للدموع في بغداد garaanews  اسحاقات: الأردن بادر إلى ضبط بعض ممارسات العنف ضد المرأة garaanews  البترا تحتفل بالسائح رقم مليون للعام الحالي garaanews  وفود 13 دولة عربية تتوافد الى عمان للمشاركة في ندوة الاعداد البدني لضباط القوات المسلحة garaanews  الاردن : المصري: مشروع تسمية الشوارع وترقيم المباني يعد انجازا مهما للبلديات garaanews  لبنان.. قاضي التحقيق العسكري يتسلم ملف "قتيل المظاهرات" garaanews  توقعات "متشائمة".. نمو الاقتصاد العالمي الأقل في 10 سنوات garaanews  بعد شرط النهضة.. هل تتجه حكومة تونس إلى مخاض عسير؟ garaanews  "كاف" يعلن حكام مباراة مصر وكوت ديفوار في نهائي أمم إفريقيا garaanews  النفط يتراجع عالميًا في ظل مخاوف بشأن اتفاق التجارة بين أمريكا والصين garaanews  رفع الحجب عن مواقع التواصل الاجتماعي في العراق garaanews  البنتاجون ينفي تقارير عن دراسة سحب لواء من قواتها في كوريا الجنوبية garaanews  تقرير دولي: مصرع 3 آلاف شخص بسبب الألغام الأرضية في 2018

كروم 76 سيمنع المواقع من معرفة استخدامك لوضع التصفح الخفي

وكالة كليوباترا للأنباء


نشرت شركة جوجل تدوينة جديدة على مدونتها الرسمية تؤكد قدوم الإصدار الجديد من متصفحها Chrome 76 سيمنع مواقع الويب من اكتشاف استخدامك لوضع التصفح الخفي Incognito Mode عند زيارتها، وبالتالي لن تتغير التجربة التي تحصل عليها عبر تلك المواقع.
 
على مدار العامين الماضيين، قامت العديد من المواقع الإخبارية بحرمان المستخدمين من الحصول على خدمتها الإخبارية عندما تكتشف استخدامهم لوضع التصفح الخفي، ومن ثم تطالبهم بضرورة تسجيل الدخول إليها في وضع تصفح مفتوح، وإلا عليهم الدفع مقابل الدخول إليها في وضع التخفي، وذلك من خلال قيام تلك المواقع بالبحث في بيانات دخول المستخدم عن ملقات واجهة برمجية تحمل اسم FileSystem API، وفي حال لم تجدها تتأكد من تفعيل الوضع الخفي للتصفح من جانب الزائر.
 
وأكدت جوجل في تدوينتها أنها ستقوم بتطوير تلك الواجهة البرمجية بحيث لا تتمكن المواقع من إجبار المستخدم على كشف هويته، وبالتالي يتصفح أي موقع بحرية.
 
يتوفر الإصدار الجديد حاليًا في نسخة تجريبية، على أن يصل لعموم المستخدمين بحلول 30 من يوليو الجاري.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015