آخر الاخبار

garaanews  الرزاز يوعز بمعاقبة 37 مؤسسة خالفت الإجراءات garaanews  الاردن أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر عن تسجيل 363 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن منها 9 خارجية. وتوزعت الحالات على النحو الاتي: 268 عما garaanews  وفاتان و363 اصابة كورونا جديدة في الأردن منها 9 خارجية garaanews  عادل إمام يفجر مفاجأة بخصوص رمضان 2021 garaanews  إخلاء برج إيفل في باريس بعد تهديد بوجود قنبلة garaanews  خيرى شلبى.. حكّاء الرواية المصرية مصطفي الفقي garaanews  بهجة السلطان التركية garaanews  العناية الإلهية تنقذ هيفاء وهبي وصبري فواز من موت محقق. garaanews  ناهد السباعي "أركب مواصلات عادي" garaanews  الاردن بدء التسجيل بامتحان الثانوية العامة التكميلي صباح الأحد المقبل garaanews  5 مصابين كورونا على أجهزة التنفس الاصطناعي في مستشفى الامير حمزة garaanews  الاردن دعت وزارة الصحة بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية المرشحين للتعيين المدرجة أسماؤهم أدناه مراجعة مديرية تخطيط الموارد البشرية وشؤون garaanews  الصحة تطلب 300 شخص للتعيين (أسماء) garaanews  الاردن الحموري: سنعيد النظر في اغلاق المساجد وصالات المطاعم garaanews  قال برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إن مدافعه نيلسون سيميدو انتقل إلى ولفرهامبتون واندرارز الا

كروم 76 سيمنع المواقع من معرفة استخدامك لوضع التصفح الخفي

وكالة كليوباترا للأنباء


نشرت شركة جوجل تدوينة جديدة على مدونتها الرسمية تؤكد قدوم الإصدار الجديد من متصفحها Chrome 76 سيمنع مواقع الويب من اكتشاف استخدامك لوضع التصفح الخفي Incognito Mode عند زيارتها، وبالتالي لن تتغير التجربة التي تحصل عليها عبر تلك المواقع.
 
على مدار العامين الماضيين، قامت العديد من المواقع الإخبارية بحرمان المستخدمين من الحصول على خدمتها الإخبارية عندما تكتشف استخدامهم لوضع التصفح الخفي، ومن ثم تطالبهم بضرورة تسجيل الدخول إليها في وضع تصفح مفتوح، وإلا عليهم الدفع مقابل الدخول إليها في وضع التخفي، وذلك من خلال قيام تلك المواقع بالبحث في بيانات دخول المستخدم عن ملقات واجهة برمجية تحمل اسم FileSystem API، وفي حال لم تجدها تتأكد من تفعيل الوضع الخفي للتصفح من جانب الزائر.
 
وأكدت جوجل في تدوينتها أنها ستقوم بتطوير تلك الواجهة البرمجية بحيث لا تتمكن المواقع من إجبار المستخدم على كشف هويته، وبالتالي يتصفح أي موقع بحرية.
 
يتوفر الإصدار الجديد حاليًا في نسخة تجريبية، على أن يصل لعموم المستخدمين بحلول 30 من يوليو الجاري.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015