آخر الاخبار

garaanews  مركز الملك سلمان للاغاثة يشارك في ورشه عمل نظمها الاتحاد الدولي لجمعيات الهلال والصليب الأحمر لعرض الاستراتيجيات والسياسات لعام 2020 في الار garaanews  لبنان يتجه إلى خفض رواتب الوزراء من أجل تهدئة الاحتجاجات garaanews  الأسير أحمد غنام 100 يوم من الاضراب عن الطعام في مواجهة الإحتلال garaanews  جونسون يسعى لطرح اتفاق بريكست للتصويت في البرلمان بعد إجباره على طلب التأجيل garaanews  روسيا: نأمل أن يساعد التنسيق مع تركيا وأمريكا في سوريا في تعزيز الاستقرار garaanews  جوارديولا: مانشستر سيتي غير جاهز للفوز بدوري أبطال أوروبا garaanews  الرئيس السيسي يوجه بمواصلة النهوض بالصناعات الحرفية بجميع المحافظات garaanews  مصر قضية "راجح والبنا".. النيابة العامة: "سنطالب بأقصى عقوبة.. ولا مجال لتدخل أي طرف" garaanews  الرئيس اللبناني: ما يحدث في الشارع يعبر عن وجع الناس.. وتعميم الفساد ظلم garaanews  ملتقى العرب للشعر النبطي في المفرق garaanews  أمريكا: إصلاحات ذات مغزى يمكن أن تفتح الأبواب أمام مليارات الدولارات للبنان garaanews  انخفاض أسعار البنزين والكاز واستقرار نسبي في أسعار الديزل عالمياً garaanews  انطلاق مهرجان شبيب للثقافة والفنون» ..2019 برعاية الاميرة سناء عاصم garaanews  لحل الازمة الحريري يطرح ورقة عمل اقتصادية من 24 محورا garaanews  اتساع العجز التجاري للجزائر بسبب تراجع إيرادات الطاقة

صور مسربة جديدة تكشف مواصفات هاتفيّ "سامسونج" القادمين

وكالة كليوباترا للأنباء


مع اقتراب الكشف الرسمي عن هاتفي سامسونغ من طرازي جالاكسي "نوت 10" و"نوت 10 بلس" في حدث مرتقب للشركة الكورية الجنوبية بنيويورك، عرض موقع "جي إس إم أرينا" مجموعة من "الصور المسربة" الخاصة بهذين الجهازين.
 
وبحسب الصور، سيأتي الهاتفان بلونين هما الأسود والأزرق البنفسجي الفاتح، كما سيدعمان قلما، فضلا عن كاميرا أمامية واحدة متواجدة ضمن فتحة في منتصف الشاشة، وإطار أنحف من ذلك المعتمد في الطراز "نوت 9".
 
وأظهرت الصور الخاصة بـ"نوت 10" ثلاث كاميرات خلفية، في حين أضاف الهاتف "نوت 10 بلس" مستشعرا من نوع ToF.
 
وسيأتي "نوت 10" بشاشة عرض قياس 6.28 إنشا، في حين سيكون قياس الشاشة مع النموذج الآخر 6.75 إنشا، من الزجاج المنحني.
 
ومن أبرز التعديلات المتوفرة في الهاتفين غياب زر المساعد الرقمي "بيكسبي" والذي تعرض لانتقادات كثيرة منذ طرحه في الطراز "جالاكسي إس 8".
 

كذلك غاب عن الهاتفين بحسب الصور منفذ لسماعات الرأس أو ماسح ضوئي لبصمات الأصابع، الأمر الذي يرجح دمج الماسح تحت الشاشة


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015