آخر الاخبار

garaanews  في اليوم العالمي للطفل : اليونيسف والمجلس الوطني لشؤون الأسرة والحكومة الأردنية يحتفلا-- بمرور 30 عامًا على اتفاقية حقوق الطفل. garaanews  بالصور والفيديو : السفارة العمانية في الاردن تحتفي بالذكرى ال 49 للعيد الوطني للسلطنة garaanews  حظر النشر بقضية اقتلاع عيني سيدة في جرش garaanews  علم المملكة العربية السعودية النيابة العامة السعودية تكشف تفاصيل جديدة بشأن قضايا فساد garaanews  الرئيس اللبناني - ميشال عون الرئيس اللبناني: الحكومة الجديدة تضم اختصاصيين وممثلين عن الحراك الشعبي garaanews  أبو رمان يكتب: الشباب العربي .. اللامبالاة والإحباط والتغيير garaanews  الاردن : الزراعة تؤكد سلامة البندورة في السوق المحلي garaanews  وزير التموين: تخفيض أسعار 4 سلع تموينية بدءا من الشهر المقبل garaanews  صُناع السعادة .... بقلم / إيناس أبو شهاب garaanews  الأردن: ‏المستوطنات الإسرائيلية خرق للقانون الدولي garaanews  اعتصام طلابي أمام مصلحة تسجيل سيارات الدكوانة بجبل لبنان garaanews  انطلاق تصوير مسلسل "رحيل وزهرة" الأسبوع المقبل garaanews  الرئيس السيسي يلتقي نظيره الألماني في برلين garaanews  بإخفاء العين اليُسرى.. فنانون وإعلاميون يتضامنون مع المصور معاذ عمارنة garaanews  للمرة الثالثة.. الولايات المتحدة تمدد ترخيص هواوي لمدة 90 يومًا

طبيق سبوتيفاي لايت الجديد يصل مصر

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلنت شركة سبوتيفاي للخدمات الموسيقية عن إطلاقها لتطبيقها الخفيف Spotify Lite الآن في عدد من الدول العربية والشرق الأوسط، وعلى رأسهم مصر والسعودية والإمارات والكويت والمغرب والجزائر ولبنان وتونس وبقية الدول العربية ودول شمال أفريقيا.
 
ويتميز التطبيق الخفيف الجديد بأن حجمه 18 ميجابايت فقط، أي أقل بـ 10 ميجابايت من حجم التطبيق الأصلي 28 ميجابايت، كما أنه يتيح لك إمكانية الاستمتاع بكافة المزايا الأساسية للتطبيق الأصلي، إلى جانب وضع حد أقصى لاستهلاكه من باقة الموبايل انترنت الخاصة بك.
 
كما أن "سبوتيفاي لايت" يتيح لك استخدامه على هواتفك أندرويد القديمة، حيث يتوافق للعمل مع هواتف تعمل بأنظمة أندرويد 4.3 وأحدث من ذلك.
 
التطبيق متوفر حاليًا في 36 دولة عبر متجر تطبيقات أندرويد Google Play.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015