آخر الاخبار

garaanews  التعلم عن بعد .. الإنفعال لا يصنع فرْقا د. نضال القطامين garaanews  شلة ليبون garaanews  عاجل.. القبض على متهم جديد بواقعة إلقاء مسن في ترعة بسوهاج garaanews  الـDNA يثبت أنه والد الطفلة.. حبس المتهم باغتصاب فتاة الدقهلية 4 أيام garaanews  مستشار الرئيس لـ"المواطنين": ارتدوا الكمامات ولا تستهتروا بكورونا garaanews  مركز الملك سلمان للإغاثة يطالب المجتمع الدولي بتحرك فوري لاحتواء مخاطر انفجار أو غرق الناقلة "صافر" garaanews  تقييم المشاركات في جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي الاسبوع المقبل garaanews  الاردن "الثقافة تطلق البوابة الإلكترونية لنشر التربية الإعلامية والمعلوماتية garaanews  تجنبا للمزيد من التعثر والافلاس حماده يطالب باعادة فتح صالات المطاعم والحلويات garaanews  الإخوان تاريخ وجرائم.. وثائقي يكشف السجل الإرهابي لمحمود عزت garaanews  بوسى تبهر متابعيها بإطلالة أنيقة تكشف عن خسارتها الكثير من الوزن garaanews  المصريون يدعمون السيسى بهاشتاج "لست وحدك".. والترند يهزم دعوات الإرهابية garaanews  الصحة العالمية تقر بروتوكول اختبارات على أدوية عشبية لعلاج كورونا garaanews  الاردن اسحق: الضبع أعفاني من منصبي .. وغادرت مرفوع الرأس garaanews  الاردن 3 إصابات كورونا جديدة في مركز الحسين للسرطان

هذه الميزة من أبل غير آمنة للمستخدمين

وكالة كليوباترا للأنباء


وجهت مؤسسة OpenID غير الربحية، المختصة بتطوير تقنيات الدخول السريع الآمن للخدمات الإلكترونية، انتقادات لاذعة لشركة أبل مع ميزة Sign in with Apple الأمنية، والتي أطلقتها الشركة إلى المستخدمين على متن الإصدار الجديد من نظام تشغيل أجهزتها المكتبية macOS Catalina ونظام تشغيل الآيفون الأحدث iOS 13.
 
أعلنت المؤسسة أن ميزة أبل الجديدة تتيح للمستخدمين إمكانية تسجيل الدخول للتطبيقات والخدمات دون مشاركة بياناتهم الشخصية، وهي نفس الميزة التي تقدمها شركات جوجل وفيسبوك منذ سنوات طويلة، ولكن المؤسسة أشارت إلى أن ميزة أبل تتضمن بعض المعايير التقنية التي قد تضر بخصوصية وأمان المستخدمين.
 
وأوضحت OpenID أن خدمة أبل تدعم تقنيتها OpenConnect، ولكنها تختلف معها في بعض المعايير التقنية، وتلك الاختلافات هي التي تقف وراء المشاكل التقنية، لذلك دعت المؤسسة أبل إلى الإنضمام إلى صفوفها، والتي تضم عدد من الشركات الكبرى مثل جوجل ومايكروسوفت وباي بال.
 
يُذكر أن شركة أبل وجهت المطورين إلى وضع ميزتها على قمة وسائل التسجيل في خدماتها فوق كلًا من مزايا جوجل وفيسبوك، وجعلت تلك الخطوة شرطًا أساسيًا لقبول تشغيل خدماتهم وتطبيقاتهم على أجهزتها.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015