آخر الاخبار

garaanews  الرزاز يوعز بمعاقبة 37 مؤسسة خالفت الإجراءات garaanews  الاردن أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر عن تسجيل 363 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن منها 9 خارجية. وتوزعت الحالات على النحو الاتي: 268 عما garaanews  وفاتان و363 اصابة كورونا جديدة في الأردن منها 9 خارجية garaanews  عادل إمام يفجر مفاجأة بخصوص رمضان 2021 garaanews  إخلاء برج إيفل في باريس بعد تهديد بوجود قنبلة garaanews  خيرى شلبى.. حكّاء الرواية المصرية مصطفي الفقي garaanews  بهجة السلطان التركية garaanews  العناية الإلهية تنقذ هيفاء وهبي وصبري فواز من موت محقق. garaanews  ناهد السباعي "أركب مواصلات عادي" garaanews  الاردن بدء التسجيل بامتحان الثانوية العامة التكميلي صباح الأحد المقبل garaanews  5 مصابين كورونا على أجهزة التنفس الاصطناعي في مستشفى الامير حمزة garaanews  الاردن دعت وزارة الصحة بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية المرشحين للتعيين المدرجة أسماؤهم أدناه مراجعة مديرية تخطيط الموارد البشرية وشؤون garaanews  الصحة تطلب 300 شخص للتعيين (أسماء) garaanews  الاردن الحموري: سنعيد النظر في اغلاق المساجد وصالات المطاعم garaanews  قال برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إن مدافعه نيلسون سيميدو انتقل إلى ولفرهامبتون واندرارز الا

سامسونج وهواوي تؤجلان طرح هواتفهما القابلة للطي

وكالة كليوباترا للأنباء


صرحت شركتا هواوي وسامسونج بتأجيل إطلاق أجهزتهم القابلة إلى مواعيد بحد أدنى 3 شهور، حيث أنه مازال هناك الكثير من الاختبارات التي تحاول الشركتان وضع أجهزتهما الجديدة خلالهما للتأكد من مدى سلامتهما وتقديمهما لتجربة مميزة في أيدي المستخدمين.
 
أشارت الشركة الكورية الجنوبية إلى أن التقارير المتعلقة بعقدها لمؤتمر إعلامي نهاية يونيو الجاري تجهيزًا لوصول جهازها Galaxy Fold للأسواق في يوليو لاأساس لها من الصحة، مؤكدة أن ذلك الأمر يتطلب تجهيزات عديدة على الأغلب كان على الشركة تحضيرها منذ مايو وهذا لم يحدث، حيث أنه لا جديد في موعد طرح الهاتف منذ التأجيل الأول في أبريل.
 
كما صرح المتحدث الرسمي باسم هواوي أن الشركة الصينية تعمل حاليا على المزيد من الاختبارات بالتنسيق مع شركات تقديم خدمات الموبايل لاختبار اداء وكفاءة عمل هاتفها Mate X مع شبكات الجيل الخامس 5G، إلى جانب اختبار أداء الهاتف مع تشغيل التطبيقات المختلفة بالتعاون مع مطوري التطبيقات.
 
كما أكدت الشركة الصينية أنها لن تسمح أبدًا أن يصل منتج من جانبها إلى الأسواق وهو غير جاهز لتقديم أفضل أداء للمستخدمين، فهي لن تقبل أدبًا أن يؤثر أي شيء على صورتها ومكانتها السوقية.
 
يُذكر أن شركة سامسونج كانت قد عانت موقفًا محرجًا مع مجموعة من صناعة المحتوى المصور على يوتيوب عندما واجهوا مشاكل عديدة مع جهازها جلاكسي فولد من حيث أداء الجهاز ومتانته وكذلك عمل الشاشة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015