آخر الاخبار

garaanews  البيت الأبيض يُحمل إيران مسؤولية استهداف منشآت النفط السعودية garaanews  عطية : العلاوة لم تحدد نسبتها العام 2014 والحكومة رفضتها garaanews  تنصل جديد من النووي.. إيران تلوح بخطوة رابعة garaanews  إيران تنفي مجدداً.. "لا علاقة لنا بهجمات أرامكو" garaanews  100 أسير فلسطيني في سجون الاحتلال ينضمون للإضراب المفتوح عن الطعام garaanews  رسميًا.. كاف يعلن الترجي التونسي بطلاً لأفريقيا garaanews  رئيس وزراء السودان يزور مصر قبيل اجتماعات نيويورك garaanews  انتخابات تونس .. الاستطلاعات تؤكد تقدم “سعيد” و”القروي” garaanews  إيران: الخطوة الرابعة من خفض التزاماتنا بالاتفاق النووي قيد الإعداد garaanews  محمد بن زايد يؤكد وقوف الإمارات مع السعودية وما يمس أمنها garaanews  مندوباً عن الملك، أبو رمان يحضر الحفل الختامي لمهرجان ولي العهد السعودي للهجن في الطائف garaanews  انطلاق فعاليات الدورة الـ13 لمهرجان القراءة للجميع garaanews  القوات الخاصة المصرية والأمريكية تنفذان تدريبًا مشتركًا لمكافحة الإرهاب garaanews  مصدر للبروتين ويقي من السرطان.. تعرف على الفوائد المدهشة للترمس garaanews  أسعار الدولار في بداية تعاملات اليوم

احذر هذا التطبيق يستخدم صورك لتدريب أنظمة التعرف على الوجوه بدون إذنك

وكالة كليوباترا للأنباء


كشف تقرير جديد أجرته قناة NBC الأمريكية عن سر أخفاه تطبيق الصور الشهير Ever عن مستخدميه فيما يخص قيامه بالاستفادة من صورهم المختلفة التي يشاركونها على التطبيق، بحيث يتم تحليلها للاستفادة من الوجوه الموجودة فيها لتدريب أنظمة التعرف على الوجوه بهذا الكم الضخم من الصور.
 
وأضاف التطبيق عبارة بسيطة في شروط وسياسات الاستخدام، بعد نشر تقرير القناة الأمريكية، تشير غلى استخدامها لصور المستخدمين، ولكن بالتأكيد لن يلتفت عدد كبير من المستخدمين إلى هذا القسم أبدًا قبل تثبيت التطبيق على هواتفهم وبدء استخدامه.
 
وأوضح التطبيق أنه يقوم بتدريب انظمة التعرف على الوجوه التي لديه بحيث يقوم ببيعها إلى الشركات الخاصة التي تحتاج لمثل تلك الأنظمة، وكذلك المؤسسات الحكومية والعسكرية، وذلك يعتبر انتهاكًا صريحًا لخصوصية المستخدمين.
 
يُذكر أن عدد تحميلات التطبيق على أندرويد قد تجاوزت مليون تحميل، إلى جانب توفره أيضًا على الآب ستور.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015