آخر الاخبار

garaanews  الاردن وفاة شخص وإصابة اخر سقطا داخل حفرة انشائية في عمان garaanews  4 وفيات و850 حالة .. حصيلة قياسية جديدة لاصابات كورونا اليومية في الاردن garaanews  عاجل.. ضبط المدرس المتهم بالتحرش بطفلة garaanews  "الصحة" تستهدف 28 مليون مواطن بمبادرة الرئيس لمتابعة الأمراض المزمنة garaanews  تغريم مجدى عبد الغنى 200 ألف جنيه بقضيتين جديدتين لامتناعه عن تسليم ميراث garaanews  الفتاة المكسيكية تنشر رسالة صوتية منسوبة لزوجة الحضرى وتعلق: المرأة أسوأ عدو للمرأة garaanews  الصحة العالمية: 2 مليون وفاة محتملة بسبب كورونا إذا لم نقم بما يلزم garaanews  إيران تستعد لفرض إجراءات عزل جديدة مع زيادة حالات كورونا garaanews  وفاة الفنان المنتصر بالله عن عمر 70 عاما بعد صراع مع المرض garaanews  مصر اليوم.. غلق باب الترشح لانتخابات مجلس النواب garaanews  الدفاع المدني اللبناني: العثور على أربع جثث لمهاجرين وعمليات البحث مستمرة garaanews  الأزهر يُشيد بوعي المصريين ويدعوهم للوقوف ضد محاولات زعزعة الاستقرار garaanews  "المشاط" تبحث مع سفير كوريا الجنوبية الجديد التوسع في مشروع الجامعات التكنولوجية garaanews  مصطفى أديب يعتذر عن مهمة تشكيل الحكومة في لبنان garaanews  ترامب يدفع بقاضية محافظة نحو المحكمة العليا

هل تحقق "أمازون" نبوءة المسافر عبر الزمن وتكون السبب في اختفاء معظم الدول

وكالة كليوباترا للأنباء


تشهد سوق العملات الرقمية المشفرة، في الأيام الأخيرة، نشاطا ملحوظا في التداول والطلب عند مختلف العملاء، مما أدى إلى ارتفاع سعر بعضها إلى الضعف أو أكثر.

 
هذا وقد ارتفع سعر العملة الأم في سوق العملات الرقمية المشفرة إلى نحو 5100 دولار للعملة الواحدة بعد أن وصل سعرها إلى أقل من 3300 دولار للعملة الواحدة.

بينما وصل سعر عملة "بيتكوين كاش" إلى 335 دولارا للعملة الواحدة، في حان وصل سعرها، قبل عدة أيام إلى ما لا يقل عن 135 للعملة الواحدة، وفق موقع "coinmarketcap".

وهناك العديد من الأصداء في الإنترنت، تفيد بأن الشركة العالمية الكبرى "أمازون" تريد أن تبيع العملات الرقمية على منصتها، أو حتى تبدأ بمبيع منتجاتها لقاء بعض العملات الرقمية.

حيث اشترت الشركة عدة أسماء مواقع "دومينات" لها علاقة بشكل مباشر باسم الشركة والعملات الرقمية، مثل "amazonethereum.com" و"amazoncryptocurrencies.com" ومواقع أخرى.

ومن المثير للاهتمام أن الشركة لا تريد الكشف عن خططها المستقبلية وخاصة فيما يتعلق بالعملة الرقمية. ولكن يوجد الآن بعض المنصات الوسيطة التي يمكنك من خلالها اقتناء منتجات عبر "أمازون" والدفع باستخدام العملات الرقمية المختلفة، ولكن ليس بالشكل المباشر من المنصة نفسها.

ويعتقد بعض الخبراء أنه في حال أقدمت "أمازون" على بيع منتجاتها بالعملات الرقمية أو حتى قامت بفتح منصة لتداولها، أو في حال طورت عملة رقمية خاصة بها، كما تريد شركة "فيسبوك" و"تلغرام" سوف يؤدي ذلك إلى ازدياد الطلب على العملات الرقمية بشكل كبير، وبالتالي إلى ارتفاع أسعارها بشكل جنوني.

هذا وفي وقت سابق، نشر مقال على موقع "Reddit" منذ 5 سنوات شهرة واسعة. حيث أكد الكاتب أنه نشر المقال وهو في عام 2025 الذي دمره البيتكوين.

وأشار الكاتب أنه في عام 2017 سيرتفع سعر البيتكوين إلى 10 آلاف دولار، وفي عام 2019 إلى 100 ألف دولار، كما أن العملات الرقمية المتداولة الآن سوف تنتهي إلى الأبد، وفي عام 2025 سيكون هناك نوعان من الثروة هما عملة البيتكوين والأراضي.

وأضاف صاحب المقالة أنه وبحلول عام 2025، سوف تختفي معظم الدول، حيث لن تكون قادرة على تحصيل الضرائب بسبب تشفير العملة الرقمية ومن الصعب جدا تتبعها. كما سوف تحاول بعض الحكومات أن تتكيف مع الوضع الاقتصادي المتغير والبدء في شراء البيتكوين، والذي يؤدي بدوره إلى زيادة سعر العملات الرقمية. وفي الوقت نفسه، فإن أكبر حاملي البيتكوين سيكونان كوريا الشمالية والمملكة العربية السعودية.

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا، هل سوف نشهد هذه القفزة في سعر عملة البيتكوين، وهل ستكون شركة "أمازون هي السبب وراء ذلك، أم واحدة من الشركات العالمية الأخرى؟


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015