آخر الاخبار

garaanews  الاردن وفاة شخص وإصابة اخر سقطا داخل حفرة انشائية في عمان garaanews  4 وفيات و850 حالة .. حصيلة قياسية جديدة لاصابات كورونا اليومية في الاردن garaanews  عاجل.. ضبط المدرس المتهم بالتحرش بطفلة garaanews  "الصحة" تستهدف 28 مليون مواطن بمبادرة الرئيس لمتابعة الأمراض المزمنة garaanews  تغريم مجدى عبد الغنى 200 ألف جنيه بقضيتين جديدتين لامتناعه عن تسليم ميراث garaanews  الفتاة المكسيكية تنشر رسالة صوتية منسوبة لزوجة الحضرى وتعلق: المرأة أسوأ عدو للمرأة garaanews  الصحة العالمية: 2 مليون وفاة محتملة بسبب كورونا إذا لم نقم بما يلزم garaanews  إيران تستعد لفرض إجراءات عزل جديدة مع زيادة حالات كورونا garaanews  وفاة الفنان المنتصر بالله عن عمر 70 عاما بعد صراع مع المرض garaanews  مصر اليوم.. غلق باب الترشح لانتخابات مجلس النواب garaanews  الدفاع المدني اللبناني: العثور على أربع جثث لمهاجرين وعمليات البحث مستمرة garaanews  الأزهر يُشيد بوعي المصريين ويدعوهم للوقوف ضد محاولات زعزعة الاستقرار garaanews  "المشاط" تبحث مع سفير كوريا الجنوبية الجديد التوسع في مشروع الجامعات التكنولوجية garaanews  مصطفى أديب يعتذر عن مهمة تشكيل الحكومة في لبنان garaanews  ترامب يدفع بقاضية محافظة نحو المحكمة العليا

المفوضية الأوروبية تغرم "جوجل" نحو 1.5 مليار يورو

وكالة كليوباترا للأنباء


فرضت المفوضية الأوروبية غرامة قدرها 1.49 مليار يورو (1.68 مليار دولار) على شركة جوجل؛ بسبب انتهاكها قواعد مكافحة الاحتكار في الاتحاد الأوروبي.

وأفادت المفوضية في بيان الأربعاء، بأن جوجل "أساءت استخدام سيطرتها على السوق، من خلال فرض عدد من الشروط التقييدية في العقود مع معلنيها، منعت على إثرها المنافسين من وضع إعلاناتهم".

وقالت المفوضة مارغريت فيستجر، حسب البيان: "عززت جوجل هيمنتها في إعلانات البحث عبر الإنترنت، وحمت نفسها من الضغوط التنافسية عن طريق فرض قيود تعاقدية منافسة".

واعتبرت المفوضية الأوروبية أن سياسات جوجل المتخذة في عقودها الإعلانية مع المعلنين "غير قانونية بموجب قواعد مكافحة الاحتكار في الاتحاد الأوروبي".

وأشارت إلى أن "سوء السلوك من قبل جوجل استمر لأكثر من 10 سنوات وحرم الشركات الأخرى من إمكانية التنافس".

وتعتبر جوجل وسيط إعلانات بين الشركات المعلنة من جهة والمواقع الإلكترونية من جهة أخرى، من خلال إظهار الإعلانات على المواقع الأخرى التي توقع اتفاقيات مع جوجل لإظهارها عليها.

ولا يستطيع منافسو جوجل في إعلانات البحث عبر الإنترنت، مثل مايكروسوفت وياهو، بيع المساحات الإعلانية في صفحات نتائج محرك البحث الخاص بـGoogle، بسبب قيود الأخيرة، وفق المفوضية الأوروبية.(فرانس 24)


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015