آخر الاخبار

garaanews  التعلم عن بعد .. الإنفعال لا يصنع فرْقا د. نضال القطامين garaanews  شلة ليبون garaanews  عاجل.. القبض على متهم جديد بواقعة إلقاء مسن في ترعة بسوهاج garaanews  الـDNA يثبت أنه والد الطفلة.. حبس المتهم باغتصاب فتاة الدقهلية 4 أيام garaanews  مستشار الرئيس لـ"المواطنين": ارتدوا الكمامات ولا تستهتروا بكورونا garaanews  مركز الملك سلمان للإغاثة يطالب المجتمع الدولي بتحرك فوري لاحتواء مخاطر انفجار أو غرق الناقلة "صافر" garaanews  تقييم المشاركات في جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي الاسبوع المقبل garaanews  الاردن "الثقافة تطلق البوابة الإلكترونية لنشر التربية الإعلامية والمعلوماتية garaanews  تجنبا للمزيد من التعثر والافلاس حماده يطالب باعادة فتح صالات المطاعم والحلويات garaanews  الإخوان تاريخ وجرائم.. وثائقي يكشف السجل الإرهابي لمحمود عزت garaanews  بوسى تبهر متابعيها بإطلالة أنيقة تكشف عن خسارتها الكثير من الوزن garaanews  المصريون يدعمون السيسى بهاشتاج "لست وحدك".. والترند يهزم دعوات الإرهابية garaanews  الصحة العالمية تقر بروتوكول اختبارات على أدوية عشبية لعلاج كورونا garaanews  الاردن اسحق: الضبع أعفاني من منصبي .. وغادرت مرفوع الرأس garaanews  الاردن 3 إصابات كورونا جديدة في مركز الحسين للسرطان

«سامسونج» تعمل على هاتفين جديدين بشاشات قابلة للطي

وكالة كليوباترا للأنباء


أفاد تقرير إخباري، بأن شركة سامسونج الكورية الجنوبية تعمل على هاتفين جديدين بشاشات مرنة قابلة للطي، ستكشف عنهما بداية العام المقبل 2020.

ووفق ما ذكرت وكالة “بلومبرج”، أن “سامسونج” تقوم بتطوير جهاز قابل للطي على غرار الهواتف المحمولة التقليدية، وآخر يطوى نحو الخارج على غرار هاتف هواوي “ميت إكس”.

وتعتقد “بلومبرج” بأن “سامسونج” وغيرها من الشركات المنافسة تتوق إلى التفوق على شركة أبل الأمريكية في سوق الهواتف الذكية الذي تتجاوز قيمته 495 مليار دولار أمريكي، خاصةً في ظل ركود المبيعات.

ونقلت “بلومبرج” عن نائب رئيس أبحاث الأجهزة في شركة “آي دي سي”، بريان ما، قوله: “لا أحد يعرف ما هو التصميم المثالي حتى الآن”، مضيفًا: “لقد حان الوقت للتجريب. لن ينجح العديد من هذه التصاميم، لكن اللاعبين في الصناعة سوف يتعلمون دروسًا قيمة على طول الطريق”.

يذكر أن، “سامسونج” كشفت عن هاتفها القابل للطي “جالكسي فولد”، خلال مؤتمرها في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، وتعتزم الشركة طرح الهاتف للبيع 26 أبريل المقبل، ويبلغ سعره 2000 يورو، أي ما يعادل نحو 40 ألف جنيه مصري.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015