آخر الاخبار

garaanews  مظاهرة وسط بغداد للمطالبة بمحاسبة المفسدين garaanews  ترامب: تركيا أساءت التصرف في قضية القس برانسون garaanews  الرئاسة الجزائرية: بوتفليقة يعزل اثنين من كبار قادة الجيش garaanews  اجتماع حكومي لاستعراض “البرنامج الإلكتروني” لمتابعة تنفيذ برنامج عمل الحكومة garaanews  وفاة المغنية والعازفة العراقية سحر طه garaanews  غوتيريس يعين مديرة لمركز الاعلام للاردن ولبنان وسوريا والكويت garaanews  شهيد برصاص الاحتلال بالقدس garaanews  تطبيقات إلكترونية جديدة لمساعدة الحجاج وتسهيل تحركاتهم خلال المناسك garaanews  وفاة والدة المطرب محمد ثروت وتشييع الجنازة عقب صلاة الجمعة garaanews  الفلسطينيون يترقبون نتائج المصالحة والتهدئة من القاهرة ورام الله garaanews  الاحتلال يفرج عن 4 صيادين فلسطينيين اعتقلهم شمال غزة garaanews  أمريكا ترحب بتعهد السعودية بتقديم 100 مليون دولار لسوريا garaanews  السعودية تقدم 100 مليون دولار لدعم التحالف الدولي ضد داعش في سوريا garaanews  اليمن.. غارات على الحديدة وقصف صاروخي في صعدة garaanews  الملك: لم نرَ شيئاً اسمه صفقة القرن

شركة IrisGuard تعقد ورشة عمل تفاعلية للتعريف بتقنية "Blockchain"

وكالة كليوباترا للأنباء


 

 

عمان، 10 تموز 2018- عقدت شركة IrisGuard الرائدة في حلول الدفع الإلكتروني بتقنية بصمة العين اليوم الثلاثاء 10/7/2018 ورشة عمل  تفاعلية حول تقنية Blockchain وكيف يمكن للأردن أن يقود هذه التكنولوجيا من خلال الخبرات والمهارات التي يمتلكها، وبحضور مئتي مشارك من قطاعات مختلفة ذات علاقة.

 

وقال المدير التنفيذي لـ"IrisGuard" السيد عماد ملحس أن هذه الورشة جاءت لإتاحة الفرصة أمام المشاركين بالتعرف على آلية عمل النظام وأهميته ومدى تزايد الحاجة إليه في ظل الإعتماد المتزايد على الخدمات التكنولوجية والتقنيات الحديثة.

 

وقال ملحس أن الشركة تعد أحد رواد الابتكار في تأمين هذه الخدمة، ومن هذا المنطلق أتاحت الورشة الفرصة للحاضرين فهم الإمكانات الحقيقية لـتقنية "Blockchain"، والتعلم من سيناريوهات الاستخدام الناجح لها، كما قدمت جلسات ورشة العمل وبالتعاون مع أكاديمية  ConsenSys Academy المشاركين والمخترعين لتقنية Ethereum.

 

ومن جانب آخر تمت خلال ورشة العمل إتاحة الفرصة أمام المشاركين لطرح استفساراتهم وأسئلتهم لتعزيز معرفتهم ب Blockchain، وذلك خلال إحدى جلسات الورشة والتي ضمت  ست شخصيات رائدة في مجال Blockchain، معظمهم أردنيين.

 

وأكد ملحس أن "IrisGuard" تعمل مع العديد من الجهات سواءاً في القطاع العام ومؤسسات المجتمع المدني، لافتاً إلى أن الشركة تعاونت مع برنامج الغذاء العالمي (WFP)، حيث تم تطبيق  برنامج بصمة العين على محلات التموين في مخيمات اللاجئين في الأردن.

 

وأشار إلى أن الشركة حصلت في وقت سابق من العام الحالي على عدد من الجوائز منها جائزة  LendIt Fintech، بالإضافة إلى حصولها على تقدير من قبل برنامج الأغذية العالمي  كواحد من المبتكرين العشر الأوائل التي تغير أساليب التعامل التي يوفرها برنامج (WFP) التابع للأمم المتحدة.

 

وأشاد بدور IrisGuard في التعريف بنظام بصمة العين باستخدام قزحية العين التي تم التحقق منها، حيث تم الاعتراف بها دوليا كإبتكار رائد في هذا المجال.

 

وتأمل ملحس أن تؤدي ورشة العمل الغرض الذي عقدت من أجله بالتعاون مع أكاديمية ConsenSys، من خلال تقديم خبراتها العالمية أمام المهتمين والمختصين في الأردن، والمنطقة عموماً.

 

of Blockchain technology across Jordan

 

  • IrisGuard is positioning Jordan as the leaders in Blockchain knowledge and expertise
  • Attendees will understand underlying concepts, tools, languages and direct impact/potential of Ethereum Blockchain in their own organisation
  • Earlier this year, IrisGuard awarded International Innovator of the Year at the LendIt Fintech Awards in recognition of retail POS Blockchain project

 

IrisGuard, the pioneer of, and market leader in, iris recognition technology, is today hosting a free-to-attend Ethereum Blockchain Workshop for over 200 people in the heart of Amman.

 

A leading innovator in securing the last mile in Blockchain authentication, IrisGuard is sponsoring the workshop to allow attendees to understand the true potential of Ethereum Blockchain, learning from successful use-case scenarios.  The workshop is being presented by ConsenSys Academy, the educational core of ConsenSys, the co-founders of Ethereum.

 

The afternoon will be interactive, giving attendees the opportunity to ask questions and find out everything they want to know about Blockchain.  There will also be a panel session with six pioneering figures in the Blockchain sphere, many of them Jordanians.

 

IrisGuard has been pivotal in the world’s largest deployment of Blockchain with the World Food Programme (WFP) involving hundreds of thousands of people in real time across supermarkets in Jordan refugee camps.  The project was recognised earlier this year by the LendIt Fintech Awards, honouring IrisGuard with International Innovator of the Year, but also by the WFP itself as one of its “10 innovations changing the way the U.N delivers food”.

 

Commenting on the workshop, IrisGuard’s Co-Founder and CEO, Imad Malhas, said:

IrisGuard has been leading the way in securing the last mile in Blockchain authentication by using a verified iris in lieu of the 32-byte blockchain private key.  We have been internationally recognised for this innovation, so we wanted to share our knowledge with others and empower them to consider the use of Ethereum in their own organisation.

“We are delighted to be able to bring ConsenSys Academy to present their expertise to Amman, and hope that the knowledge gained in the workshop will pioneer many more Blockchain projects in the region.  Jordan is a pioneering country with a wealth of human resources and a great educational system, and has been leading the region for a long time.”

For more information on IrisGuard, please visit www.irisguard.com

 
















اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015