آخر الاخبار

garaanews  الأمم المتحدة : اليمن تشهد أكبر أزمة إنسانية بالعالم garaanews  الاردن 4320) ممرضاً وممرضة من الخدمات الطبية الملكية يحصلون على التصنيف الفني garaanews  الجامعة الأردنية" تستضيف مسابقة للبرمجة garaanews  الملك يدين الهجوم الذي وقع في مدينة برشلونة garaanews  لأول مرة.. «عين شمس» تدخل تصنيف شنغهاي العالمي للجامعات التفاصيل garaanews  الأزهر يدين حادث الدهس في برشلونة بإسبانيا garaanews  «إعدام والسجن 50 عامًا».. أبرز 10 أحكام أصدرها القاضي المتهم بـ «الرشوة» garaanews  السيسي يثمن تضحيات تشاد للتصدي للإرهاب بالساحل الأفريقي garaanews  «ترامب» يندد بـ«الهجوم الإرهابي» في برشلونة garaanews  السعودية تستأنف توسعة الحرم المكي بقيمة 26.6 مليار دولار garaanews  مصر تدين بأشد العبارات حادث الدهس في برشلونة garaanews  القبض على المشتبه به في تنفيذ هجوم برشلونة garaanews  المؤتمر العربي الثامن للقصة الشاعرة ينطلق في 18 الشهر الجاري في الحسين الثقافي garaanews  حكم مصري للقاء موريتانيا ومالي بأمم إفريقيا للمحليين garaanews  معالي الدكتور جواد العناني رئيساً لمجلس إدارة شركة بورصة عمان

تعزيزات حوثية في محاولة لاستعادة "معسكر خالد"

وكالة كليوباترا للأنباء


دفع انقلابيو اليمن بتعزيزات من كتائب" البدر"، المدربة على يد إيران، الأربعاء، في محاولة لاستعادة معسكر خالد الاستراتيجي في المخا.

وكتائب "البدر"  تعد إحدى الكتائب الخاصة التي تتلقى تعليماتها من زعيم المتمردين عبد الملك الحوثي.  

ومثل سقوط معسكر خالد الاستراتيجي، مؤخرا، في يد القوات الشرعية والتحالف العربي ضربة قاصمة للانقلابيين.

وفي غضون ذلك، تواصلت المواجهات غربي مدينة تعز، لليوم الثاني على التوالي.

وشهدت الساعات الماضية، مواجهات عنيفة تخللها قصف متبادل بمختلف أنواع الاسلحة، وأسفرت المواجهات عن مقتل أكثر من 7 من المتمردين و3 من أفراد القوات الشرعية.

وتمكنت القوات الشرعية من إحراز تقدم رغم الألغام التي زرعها الحوثيون، وتسعى إلى الوصول لخط الستين، وهو طريق إمداد مهم للمتمردين يربط مدينة تعز بالحديدة.

وقتلت فتاتان وأصيبت امرأتان في قصف للمتمردين على حي عصيفرة شمالي مدينة تعز


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015