آخر الاخبار

garaanews  الأمم المتحدة : اليمن تشهد أكبر أزمة إنسانية بالعالم garaanews  الاردن 4320) ممرضاً وممرضة من الخدمات الطبية الملكية يحصلون على التصنيف الفني garaanews  الجامعة الأردنية" تستضيف مسابقة للبرمجة garaanews  الملك يدين الهجوم الذي وقع في مدينة برشلونة garaanews  لأول مرة.. «عين شمس» تدخل تصنيف شنغهاي العالمي للجامعات التفاصيل garaanews  الأزهر يدين حادث الدهس في برشلونة بإسبانيا garaanews  «إعدام والسجن 50 عامًا».. أبرز 10 أحكام أصدرها القاضي المتهم بـ «الرشوة» garaanews  السيسي يثمن تضحيات تشاد للتصدي للإرهاب بالساحل الأفريقي garaanews  «ترامب» يندد بـ«الهجوم الإرهابي» في برشلونة garaanews  السعودية تستأنف توسعة الحرم المكي بقيمة 26.6 مليار دولار garaanews  مصر تدين بأشد العبارات حادث الدهس في برشلونة garaanews  القبض على المشتبه به في تنفيذ هجوم برشلونة garaanews  المؤتمر العربي الثامن للقصة الشاعرة ينطلق في 18 الشهر الجاري في الحسين الثقافي garaanews  حكم مصري للقاء موريتانيا ومالي بأمم إفريقيا للمحليين garaanews  معالي الدكتور جواد العناني رئيساً لمجلس إدارة شركة بورصة عمان

وزير خارجية قطر يصل الكويت بزيارة غير معلنة

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلنت وكالة الأنباء الكويتية كونا أن وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني وصل الكويت اليوم الأربعاء بزيارة رسمية لم يتم الإعلان عنه مسبقا.
 
وكان في استقبال رئيس الدبلوماسية القطرية في مطار العاصمة الكويت كل من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية صباح خالد الحمد الصباح، ونائب وزير الخارجية السفير خالد الجارالله، ومساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري العجران، وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية الكويتية.
 
ثم استقبله والوفد المرافق له أميرُ دولة الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح بحضور ولي العهد نواف الأحمد الجابر الصباح.
 
وسلم آل ثاني إلى الأمير الكويتي رسالة خطية من أمير دول قطر تميم بن حمد آل ثاني تتعلق بـ"العلاقات الأخوية الطيبة بين البلدين والشعبين الشقيقين وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية"، حسب ما نقلته الوكالة.
 
وحضر الاجتماع، علاوة على المسؤولين المذكورين، المستشار في الديوان الأميري محمد ضيف الله شرار، ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الإعلام بالوكالة محمد العبدالله المبارك الصباح ونائب وزير الخارجية خالد سليمان الجارالله.
 
تجدر الإشارة إلى أن هذه أول زيارة يقوم بها وزير الخارجية القطري منذ إرسال أمير الكويت، في أوائل أغسطس/آب الجاري، رسائل إلى قادة السعودية ومصر والإمارات والبحرين وعمان وقطر تتضمن مبادرة كويتية جديدة لحل الأزمة الدبلوماسية التي اندلعت في الخليج وأسفرت عن قطع كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها مع قطر في 5 يونيو/حزيران الماضي واتخاذها إجراءات عقابية ضد الدوحة./ وكالات


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015