آخر الاخبار

garaanews  نائب أردوغان يلتقي حسان دياب ونبيه بري في بيروت garaanews  طرد محافظ بيروت من أحد أحياء العاصمة garaanews  قوى الأمن اللبنانية تطالب المتظاهرين بضبط النفس garaanews  دينا فؤاد تشارك في بطولة مسلسل "جمال الحريم" garaanews  ملكة جمال أرجنتينية تواجه عقوبة السجن 3 سنوات.. صور garaanews  مصر الداخلية تنهى استعداداتها لتأمين انتخابات مجلس الشيوخ garaanews  كيف تعرفي اللحم الصالح من الفاسد؟ garaanews  الطائرة الثانية من الجسر الجوي الإغاثي المصري تصل إلى بيروت garaanews  مصر الهجرة: نعمل على مدار الساعة لاستقبال استفسارات الناخبين بالخارج حول انتخابات الشيوخ garaanews  تحطم طائرة في الهند.. ومقتل شخصين وإصابة 35 آخرين garaanews  لبنان| 60 شخصًا مازالوا مفقودين في انفجار مرفأ بيروت garaanews  أبو الغيط: الجامعة العربية ستدعم لبنان بكل الإمكانيات المتاحة garaanews  عبر الرابط.. اعرف لجنتك في انتخابات مجلس الشيوخ garaanews  الاردن الصحة: تسجيل 5 اصابات بكورونا واحدة منها محلية garaanews  الاردن شويكة تؤكد ضرورة وضع خطة لتمكين المجتمعات المحلية وتطوير السياحة في الجنوب

دراسة: الطفل وحيد أسرته أكثر عرضة للسمنة

وكالة كليوباترا للأنباء


كشفت دراسة أمريكية حديثة أن الطفل وحيد أسرته يكون أكثر عرضة للإصابة بالسمنة في وقت لاحق من حياته مقارنة بأقرانه ممن يكون لهم أخوة وأخوات.

وقامت الدراسة ببحث العادات الغذائية ووزن الطفل الواحد، ووجدت أن عائلات مثل هؤلاء الأطفال يكونون أقل التزاما بالعادات الصحية في اختيارات الغذاء ونوعيات المشروبات مقارنة بأقرانهم ممن يكون لديهم أكثر من طفل.

وقالت الدكتورة ناتالى موث، التي ترأس الأكاديمية الأمريكية لسمنة الأطفال، إن الدراسة تثير نقطة مهمة يتعين أن تخضع لمزيد من الفهم.

وأضافت أنه على الرغم من أن الدراسة لم تعط الأسباب التي تؤدى لهذا الأمر غير أنها مفيدة من أجل بناء الأساس للقيام بالأبحاث للتوصل لإجابات حول الأسباب التي تؤدى لتعرض الطفل الواحد لخطر الإصابة بالسمنة أكثر من أقرانه ممن يكون لديهم أخوة وأخوات.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015