آخر الاخبار

garaanews  إصابة الإعلامية دينا حويدق المذيعة بقناة CBC بفيروس كورونا garaanews  الإبراشي: كل مُصل سيدخل المسجد بسجادة الصلاة الخاصة به garaanews  أوباما يندد بالعنف ضد المتظاهرين garaanews  تسجيل صوتي.. أول رسالة لرجاء الجداوي من داخل العزل: خافوا.. الموضوع صعب garaanews  القبض على زوج شقيقة محمد رمضان.. والعريس يرد على هاتفه: محصلش garaanews  التضامن: 1.321 مليار جنيه قيمة المعاشات المنصرفة أول أيام شهر يونيو garaanews  نائب ليبي: عودة تركيا للتنقيب عن النفط سيزيد التوتر بين دول المنطقة ويضاعف التدخلات garaanews  التموين: التسوق بدون ارتداء الكمامة داخل المحال التجارية ممنوع garaanews  الجيش الليبي يعلن استعادة السيطرة على منطقة الأصابعة جنوب طرابلس garaanews  الثوم مكافحة كورونا أبرزها... 7 فوائد سحرية للثوم garaanews  وصول ناقلة نفط فورتشن، أولى الشحنات النفطية من إيران إلى فنزويلا، معمل إل باليتو، 25 مايو 2020 إيران تعلن استعدادها لمواصلة شحناتها النفطية إل garaanews  إيران تعلن إغلاق ملف العالم المسجون في الولايات المتحدة وتعقب على الاحتجاجات الأمريكية: النظام يواصل العنف والغطرسة والعالم سمع صوت الشعب garaanews  الإمارات تطالب إسرائيل بالكف عن التهديد بضم الضفة الغربية وتعتبر أي تحرك أحادي سيمثل “انتكاسة خطيرة لعملية السلام” garaanews  بورصة عمان تغلق تعاملاتها على ارتفاع garaanews  الجامعة الأردنية توضح بشأن تصريح الرئيس عن دوام الموظفين

دراسة: الطفل وحيد أسرته أكثر عرضة للسمنة

وكالة كليوباترا للأنباء


كشفت دراسة أمريكية حديثة أن الطفل وحيد أسرته يكون أكثر عرضة للإصابة بالسمنة في وقت لاحق من حياته مقارنة بأقرانه ممن يكون لهم أخوة وأخوات.

وقامت الدراسة ببحث العادات الغذائية ووزن الطفل الواحد، ووجدت أن عائلات مثل هؤلاء الأطفال يكونون أقل التزاما بالعادات الصحية في اختيارات الغذاء ونوعيات المشروبات مقارنة بأقرانهم ممن يكون لديهم أكثر من طفل.

وقالت الدكتورة ناتالى موث، التي ترأس الأكاديمية الأمريكية لسمنة الأطفال، إن الدراسة تثير نقطة مهمة يتعين أن تخضع لمزيد من الفهم.

وأضافت أنه على الرغم من أن الدراسة لم تعط الأسباب التي تؤدى لهذا الأمر غير أنها مفيدة من أجل بناء الأساس للقيام بالأبحاث للتوصل لإجابات حول الأسباب التي تؤدى لتعرض الطفل الواحد لخطر الإصابة بالسمنة أكثر من أقرانه ممن يكون لديهم أخوة وأخوات.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015