آخر الاخبار

garaanews  الرئيس فلاديمير بوتين وعبدالفتاح السيسي سبب اهتمام روسيا بتطوير التعاون مع مصر في المجال الصناعي العسكري garaanews  رولا خلف أول امرأة تتولى رئاسة تحرير فايننشال تايمز garaanews  الأردن ملتزم في تطبيق تشريعات تحد من زواج الأطفال garaanews  نقل الرئيس الأميركي الأسبق كارتر للمستشفى بسبب نزيف دماغي garaanews  الاردن إحباط تهريب مخدرات اخفيت داخل عبوات قهو garaanews  غارة إسرائيلية تغتال قياديًا في حركة "الجهاد" بقطاع غزة garaanews  مصر : وزير الكهرباء يبحث مع وفد بنك التعمير الألماني فرص تعزيز التعاون garaanews  "كاف" يُعلن نتائج قرعة الكونفدرالية.. والمصري وبيراميدز في مجموعة واحدة garaanews  الليلة..أصالة في ختام مهرجان الموسيقى العربية garaanews  الاردن الصفدي: حصاد الباقورة والغمر 4 أشهر garaanews  انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للهندسة الصناعية والتصنيع وهندسة النظم garaanews  العراق.. سقوط 4 قتلى واعتقالات تعسفية في الناصرية garaanews  الاردن .. اسوارة الكترونية بدلا من التوقيف القضائي garaanews  الاردن ارادة ملكية بتعيين الدكتور عبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة garaanews  السعودية : وزارة التعليم تحقق الجائزة الكبرى لأفضل عرض مسرحي في مهرجان الطفل العربي بالأردن

دراسة: الطفل وحيد أسرته أكثر عرضة للسمنة

وكالة كليوباترا للأنباء


كشفت دراسة أمريكية حديثة أن الطفل وحيد أسرته يكون أكثر عرضة للإصابة بالسمنة في وقت لاحق من حياته مقارنة بأقرانه ممن يكون لهم أخوة وأخوات.

وقامت الدراسة ببحث العادات الغذائية ووزن الطفل الواحد، ووجدت أن عائلات مثل هؤلاء الأطفال يكونون أقل التزاما بالعادات الصحية في اختيارات الغذاء ونوعيات المشروبات مقارنة بأقرانهم ممن يكون لديهم أكثر من طفل.

وقالت الدكتورة ناتالى موث، التي ترأس الأكاديمية الأمريكية لسمنة الأطفال، إن الدراسة تثير نقطة مهمة يتعين أن تخضع لمزيد من الفهم.

وأضافت أنه على الرغم من أن الدراسة لم تعط الأسباب التي تؤدى لهذا الأمر غير أنها مفيدة من أجل بناء الأساس للقيام بالأبحاث للتوصل لإجابات حول الأسباب التي تؤدى لتعرض الطفل الواحد لخطر الإصابة بالسمنة أكثر من أقرانه ممن يكون لديهم أخوة وأخوات.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015