آخر الاخبار

garaanews  نائبة المديرة التنفيذية للأمم المتحدة للمرأة تزور مخيم أرزاق للاجئين ، وتلتقي بالمسؤولين الحكوميين والقيادات النسائية garaanews  بالصور والفيديو : مركز الملكة رانيا للريادة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا يطلق فعاليات أسبوع الريادة العالمي2019 garaanews  انطلاق عروض "أسبوع أفلام جنوب آسيا" في "شومان" garaanews  حماس: لا نبالي بتهديدات نتنياهو.. ونحن على أهبة الاستعداد garaanews  حكم قضائي باكستاني بإلغاء حظر السفر عن نواز شريف garaanews  وفاة السياسي العراقي عدنان الباجه جي garaanews  تخبط حول المرشح المرتقب لرئاسة الحكومة اللبنانية garaanews  سيدة طُعنت بعمان تتنازل عن حقها garaanews  تمديد فترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة تمديد نهائى وأخير حتي نهاية العام الحالي garaanews  الاردن : الشحاحدة: 400 ألف دونم أراضي جرداء garaanews  الاردن : التلهوني: إجراءات المنازعات الصغيرة تستهدف المواطن البسيط garaanews  مصر "المركزي للتعبئة والإحصاء": انخفاض العجز في الميزان التجاري 25.8% garaanews  مصر رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لتطوير سوق العتبة التاريخي garaanews  سعد الحريري: باسيل هو من طرح اسم "الصفدي" لرئاسة الحكومة اللبنانية garaanews  الامهات المعيلات :الام فاطمة خسرت عينيها بسبب قانون الأحوال الشخصية واجراءات المحاكم الشرعية

دراسة: زيت السمك يقي من السرطان والنوبات القلبية

وكالة كليوباترا للأنباء


أظهرت دراسة جديدة أن تجربة فيتامين (د) وأوميجا 3 (زيت السمك) تُظهر الأمل في الوقاية من الوفيات الناجمة عن السرطان والأزمات القلبية.
 
وقد شارك في الدراسة ما يقرب من 26000 رجل وامرأة في تجربة سريرية على مستوى البلاد.. بعد أكثر من خمس سنوات من الدراسة والعلاج، تظهر النتائج إشارات واعدة لبعض النتائج.
 
وعلى سبيل المثال، فإن أحماض أوميجا 3 الدهنية (زيت السمك) أظهرت انخفاضًا بسيطًا، ولكن غير مهم، في نقطة نهاية القلب والأوعية الدموية الرئيسية لأحداث الأمراض القلبية الوعائية الرئيسية، فقد ارتبطت بانخفاض كبير في النوبات القلبية.
 
ويتم الآن تأكيد الفوائد الصحية للقلب من خلال التحليلات الحديثة لتجارب أوميجا 3 العشوائية.. وبالمثل، لم تقلل مكملات فيتامين (د) من إحداث الأمراض القلبية الوعائية الرئيسية أو مجموع حالات الإصابة بالسرطان، لكنها ارتبطت بانخفاض معتد به إحصائياً في إجمالي وفيات السرطان بين أولئك الذين خضعوا للتجارب لمدة عامين على الأقل.. كما تم تأكيد تأثير فيتامين (د) في الحد من الوفيات الناجمة عن السرطان من خلال التحليل التلوي المحدث لتجارب فيتامين (د) حتى الآن.
 
ومن المقرر تقديم الدراسة خلال الاجتماع السنوي لجمعية أمريكا الشمالية لانقطاع الطمث (NAMS) المنعقد حاليا في شيكاجو حتى 28 سبتمبر.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015