آخر الاخبار

garaanews  الاردن أجور العاملين في القطاع الخاص عن شهر آذار الحالي... garaanews  احتراق منزل لاعب الجولف الأمريكي المخضرم لاف دون إصابات garaanews  رئيس وزراء إيطاليا يحذّر بشأن مستقبل الاتحاد الأوروبي garaanews  الاردن النواب يقدم 100 ألف دينار لدعم العمالة المتضررة garaanews  معاملة المتوفاة بفيروس كورونا كشهيدة garaanews  حماس: الذكرى 44 ليوم الأرض فرصة لإعادة إحياء القضية الفلسطينية garaanews  لخطوط الجوية السعودية تبدأ رحلات لإعادة البريطانيين garaanews  إسبانيا تسجل 832 حالة وفاة بفيروس كورونا في يوم واحد garaanews  شينزو آبي آبي: طوكيو في مرحلة حرجة وندرس إمكانية نجاح علاج الملاريا للشفاء من كورونا garaanews  إيران تخصص 20% من ميزانيتها لمواجهة فيروس كورونا garaanews  يوزع الخضروات والفاكهة مجانا.. قصة شهامة شاب مصري في إيطاليا خلال أزمة "كورونا" garaanews  سوريا تمنع التنقل بين المحافظات والمراكز لمنع انتشار فيروس كورونا garaanews  الحكومة تنفي شائعات زيادة رواتب الموظفين ومنح إجازة لكل قطاعات الدولة garaanews  نحو محطة كفاحية جديدة... حمادة فراعنة garaanews  الاردن الامانة: فتح مسلخ عمان للدواجن غدا والمواشي صباح الاحد

دراسة: زيت السمك يقي من السرطان والنوبات القلبية

وكالة كليوباترا للأنباء


أظهرت دراسة جديدة أن تجربة فيتامين (د) وأوميجا 3 (زيت السمك) تُظهر الأمل في الوقاية من الوفيات الناجمة عن السرطان والأزمات القلبية.
 
وقد شارك في الدراسة ما يقرب من 26000 رجل وامرأة في تجربة سريرية على مستوى البلاد.. بعد أكثر من خمس سنوات من الدراسة والعلاج، تظهر النتائج إشارات واعدة لبعض النتائج.
 
وعلى سبيل المثال، فإن أحماض أوميجا 3 الدهنية (زيت السمك) أظهرت انخفاضًا بسيطًا، ولكن غير مهم، في نقطة نهاية القلب والأوعية الدموية الرئيسية لأحداث الأمراض القلبية الوعائية الرئيسية، فقد ارتبطت بانخفاض كبير في النوبات القلبية.
 
ويتم الآن تأكيد الفوائد الصحية للقلب من خلال التحليلات الحديثة لتجارب أوميجا 3 العشوائية.. وبالمثل، لم تقلل مكملات فيتامين (د) من إحداث الأمراض القلبية الوعائية الرئيسية أو مجموع حالات الإصابة بالسرطان، لكنها ارتبطت بانخفاض معتد به إحصائياً في إجمالي وفيات السرطان بين أولئك الذين خضعوا للتجارب لمدة عامين على الأقل.. كما تم تأكيد تأثير فيتامين (د) في الحد من الوفيات الناجمة عن السرطان من خلال التحليل التلوي المحدث لتجارب فيتامين (د) حتى الآن.
 
ومن المقرر تقديم الدراسة خلال الاجتماع السنوي لجمعية أمريكا الشمالية لانقطاع الطمث (NAMS) المنعقد حاليا في شيكاجو حتى 28 سبتمبر.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015