آخر الاخبار

garaanews  مشروع توزيع السلال الغذائية على اللاجئين السوريين و الاسر الاردنية والفلسطينية في الأردن garaanews  تبادل القصف بين الجيشين السوري والتركي على محور النيرب garaanews  إغلاق منفذ حدودي بين العراق وإيران خوفا من تفشي “كورونا” garaanews  الديحاني: توجه كويتي كبير للاستثمار في الاردن garaanews  ٦٥ شركة أردنية شاركت في معرض ‘جلف فود’ في دبي garaanews  الاردن وزير التخطيط يطلق منصة مؤشرات التنمية المستدامة على المستويين الوطني والدولي garaanews  رئيس ليون: ميسي ظاهرة ولكن رونالدو هو الأفضل garaanews  أمطار اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي الاثنين garaanews  الاردن حالة البلاد: تراجع الصادرات الأردنية الى قطر عقب أزمة التعاون الخليجي garaanews  "سانا": الجيش السوري يكثف استهداف محاور المسلحين في أرياف حلب وإدلب garaanews  إيران تكشف عن حالات إصابة جديدة بـ"كورونا" وحصيلة الوفيات ترتفع إلى 5 أشخاص garaanews  انطلاق مؤتمر رؤساء المحاكم والمجالس الدستورية العليا الأفريقية garaanews  مصر 5 آلاف سائح يُشاهدون ظاهرة التعامد في معبد أبو سمبل garaanews  شيرين عبد الوهاب تطلب من حسام حبيب أن يحملها في حفلها وهذا ما حدث garaanews  خادم الحرمين الشريفين يستقبل أعضاء مجلس إدارة مركز الحوار العالمي

دراسة: زيت السمك يقي من السرطان والنوبات القلبية

وكالة كليوباترا للأنباء


أظهرت دراسة جديدة أن تجربة فيتامين (د) وأوميجا 3 (زيت السمك) تُظهر الأمل في الوقاية من الوفيات الناجمة عن السرطان والأزمات القلبية.
 
وقد شارك في الدراسة ما يقرب من 26000 رجل وامرأة في تجربة سريرية على مستوى البلاد.. بعد أكثر من خمس سنوات من الدراسة والعلاج، تظهر النتائج إشارات واعدة لبعض النتائج.
 
وعلى سبيل المثال، فإن أحماض أوميجا 3 الدهنية (زيت السمك) أظهرت انخفاضًا بسيطًا، ولكن غير مهم، في نقطة نهاية القلب والأوعية الدموية الرئيسية لأحداث الأمراض القلبية الوعائية الرئيسية، فقد ارتبطت بانخفاض كبير في النوبات القلبية.
 
ويتم الآن تأكيد الفوائد الصحية للقلب من خلال التحليلات الحديثة لتجارب أوميجا 3 العشوائية.. وبالمثل، لم تقلل مكملات فيتامين (د) من إحداث الأمراض القلبية الوعائية الرئيسية أو مجموع حالات الإصابة بالسرطان، لكنها ارتبطت بانخفاض معتد به إحصائياً في إجمالي وفيات السرطان بين أولئك الذين خضعوا للتجارب لمدة عامين على الأقل.. كما تم تأكيد تأثير فيتامين (د) في الحد من الوفيات الناجمة عن السرطان من خلال التحليل التلوي المحدث لتجارب فيتامين (د) حتى الآن.
 
ومن المقرر تقديم الدراسة خلال الاجتماع السنوي لجمعية أمريكا الشمالية لانقطاع الطمث (NAMS) المنعقد حاليا في شيكاجو حتى 28 سبتمبر.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015