آخر الاخبار

garaanews  التحالف يعلن القضاء على أكثر من 45 عنصرا حوثيا باليمن garaanews  لافروف: روسيا تحتاج إلى ضمانات أمنية عند حدودها garaanews  فلسطين توقع 3 اتفاقيات بـ18 مليون يورو garaanews  اليونان تسجل أول إصابة بأوميكرون بتاريخ ديسمبر 2, garaanews  عبدالله الحوراني والرحيل الاحتجاجي ..حمادة فراعنة garaanews  الأردن يفتتح مشواره بكأس العرب بالفوز على السعودية garaanews  الدول التي أعلنت وصول “أوميكرون” إلى أراضيها garaanews  الاردن :الحكومة تستهدف رفع مساهمة الصخر الزيتي بتوليد الكهرباء إلى 11% في 2022 garaanews  أخبار مطمئنة من جنوب أفريقيا حول متحور “أوميكرون” garaanews  العراق: تصدير 300 ألف برميل نفط للأردن خلال الشهر الماضي garaanews  رسميًا.. رفع الإيقاف الدولي عن الاتحاد المصري لرفع الأثقال garaanews  مصر الداخلية: مصرع 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة في القاهرة garaanews  19 ديسمبر.. بدء الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال garaanews  السفارة الإماراتية في الأردن تحتفل بعيد الاتحاد الخمسين garaanews  "أوميكرون" يصل محطته الـ 27 حول العالم.. إليكم آخر التطورات

السعودية تقرر تطبيق «الفقاعة الطبية» في دوري أبطال آسيا

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، تطبيق نظام “الفقاعة الطبية”، على الفرق الآسيوية المشاركة في ربع ونصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021، فضلاً عن المباراة النهائية التي تستضيفها المملكة لأول مرة.

ويأتي ذلك ضمن حزمة الإجراءات والتدابير التي يتخذها الاتحاد السعودي، مستضيف هذه المباريات، لضمان سلامة اللاعبين والمشاركين في هذه المباريات، في ظل جائحة كورونا.

وتعتمد فكرة الفقاعة الطبية، على حصر تحركات أفراد بعثة كل فريق سواء في فندق الإقامة أو ملعب التدريب وملعب المباراة، بحيث يكون محظورا على أي عنصر من هذه البعثات، مخالطة أي شخص من الخارج، وفق إجراءات صارمة.

ويلتقي السبت المقبل النصر السعودي مع الوحدة الإماراتي على ملعب مرسول بارك، فيما يلتقي الهلال السعودي مع بيرسبوليس الإيراني على ملعب فيصل بن فهد بالملز، في ربع نهائي البطولة.

ويلتقي الفائزان في الدور نصف النهائي، الثلاثاء المقبل، على أن تكون المباراة النهائية يوم 23 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، بين المتأهل عن الغرب ونظيره المتأهل عن الشرق.

يذكر أن كوريا الجنوبية تستضيف مباريات الأدوار الإقصائية لمنطقة شرق القارة خلال الفترة من 17 إلى 20 أكتوبر/تشرين الأول أول الجاري.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015