آخر الاخبار

garaanews  التحالف يعلن القضاء على أكثر من 45 عنصرا حوثيا باليمن garaanews  لافروف: روسيا تحتاج إلى ضمانات أمنية عند حدودها garaanews  فلسطين توقع 3 اتفاقيات بـ18 مليون يورو garaanews  اليونان تسجل أول إصابة بأوميكرون بتاريخ ديسمبر 2, garaanews  عبدالله الحوراني والرحيل الاحتجاجي ..حمادة فراعنة garaanews  الأردن يفتتح مشواره بكأس العرب بالفوز على السعودية garaanews  الدول التي أعلنت وصول “أوميكرون” إلى أراضيها garaanews  الاردن :الحكومة تستهدف رفع مساهمة الصخر الزيتي بتوليد الكهرباء إلى 11% في 2022 garaanews  أخبار مطمئنة من جنوب أفريقيا حول متحور “أوميكرون” garaanews  العراق: تصدير 300 ألف برميل نفط للأردن خلال الشهر الماضي garaanews  رسميًا.. رفع الإيقاف الدولي عن الاتحاد المصري لرفع الأثقال garaanews  مصر الداخلية: مصرع 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة في القاهرة garaanews  19 ديسمبر.. بدء الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال garaanews  السفارة الإماراتية في الأردن تحتفل بعيد الاتحاد الخمسين garaanews  "أوميكرون" يصل محطته الـ 27 حول العالم.. إليكم آخر التطورات

إيقاف كومان مدرب برشلونة مباراتين بعد الطرد

وكالة كليوباترا للأنباء


قال برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إن لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم عاقبت مدربه رونالد كومان بالإيقاف لمباراتين بعد طرده خلال تعادل فريقه بدون أهداف مع قادش الخميس الماضي.

ويعني الإيقاف حرمان كومان من التواجد مع بدلاء فريقه على خط التماس في مباراتين أولهما غدا الأحد في مواجهة الضيف ليفانتي والثانية في الأسبوع المقبل على ملعب أتليتيكو مدريد.

وطرد الهولندي كومان في الثواني الأخيرة من المباراة للاعتراض بعدما سدد سيرجيو بوسكيتس كرة ثانية على أرض الملعب في جسد أحد لاعبي قادش من أجل إيقاف المباراة.

وقال برشلونة الذي يحتل المركز السابع بين فرق الدوري الإسباني بسبع نقاط من خمس مباريات إنه سيطعن في قرار الإيقاف من أجل تخفيفه إلى مباراة واحدة.

وتزايدت الضغوط على كومان بعد تراجع نتائج برشلونة وأصبحت الشكوك تحيط مستقبله.

وقبل مباراة الخميس قدم جوان لابورتا رئيس برشلونة دعمه للمدرب كومان لكنه أيضا طالبه بتقديم أداء ونتائج أفضل.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015