آخر الاخبار

garaanews  التحالف يعلن القضاء على أكثر من 45 عنصرا حوثيا باليمن garaanews  لافروف: روسيا تحتاج إلى ضمانات أمنية عند حدودها garaanews  فلسطين توقع 3 اتفاقيات بـ18 مليون يورو garaanews  اليونان تسجل أول إصابة بأوميكرون بتاريخ ديسمبر 2, garaanews  عبدالله الحوراني والرحيل الاحتجاجي ..حمادة فراعنة garaanews  الأردن يفتتح مشواره بكأس العرب بالفوز على السعودية garaanews  الدول التي أعلنت وصول “أوميكرون” إلى أراضيها garaanews  الاردن :الحكومة تستهدف رفع مساهمة الصخر الزيتي بتوليد الكهرباء إلى 11% في 2022 garaanews  أخبار مطمئنة من جنوب أفريقيا حول متحور “أوميكرون” garaanews  العراق: تصدير 300 ألف برميل نفط للأردن خلال الشهر الماضي garaanews  رسميًا.. رفع الإيقاف الدولي عن الاتحاد المصري لرفع الأثقال garaanews  مصر الداخلية: مصرع 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة في القاهرة garaanews  19 ديسمبر.. بدء الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال garaanews  السفارة الإماراتية في الأردن تحتفل بعيد الاتحاد الخمسين garaanews  "أوميكرون" يصل محطته الـ 27 حول العالم.. إليكم آخر التطورات

كريستيانو رونالدو يتحدى عمره الـ36 ويحقق رقما خياليا

وكالة كليوباترا للأنباء


ما زال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، يتحدى الأرقام ابتداء من سنوات عمره الـ36 ، وجميع الأرقام الممكنة داخل المستطيل الأخضر.

وتمكن “الدون” من تسجيل أربعة أهداف في آخر ثلاث مباريات له ضد نيوكاسل ووست هام ويانج بويز، محققا انطلاقة قوية منذ عودته إلى “أولد ترافورد” معقل “الشياطين الحمر”.

وأظهر رونالدو في المباراة الأخيرة ضد وست هام، الأحد الماضي، بعضا من سرعته القديمة، إذ وصل إلى سرعة قصوى بلغت 32.51 كم/ ساعة خلال انطلاقة واحدة.

ما يعني أنه أنهى المباراة باعتباره أسرع لاعب على أرض الملعب، بفوزه على زميله آرون وان بيساكا، البالغ 23 عاما، وعلى مهاجم وست هام جارود بوين، البالغ 24 عاما.

وساهم رونالدو في تصدر مانشستر يونايتد لترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 13 نقطة، إلى جانب ليفربول وتشيلسي.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015