آخر الاخبار

garaanews  التحالف يعلن القضاء على أكثر من 45 عنصرا حوثيا باليمن garaanews  لافروف: روسيا تحتاج إلى ضمانات أمنية عند حدودها garaanews  فلسطين توقع 3 اتفاقيات بـ18 مليون يورو garaanews  اليونان تسجل أول إصابة بأوميكرون بتاريخ ديسمبر 2, garaanews  عبدالله الحوراني والرحيل الاحتجاجي ..حمادة فراعنة garaanews  الأردن يفتتح مشواره بكأس العرب بالفوز على السعودية garaanews  الدول التي أعلنت وصول “أوميكرون” إلى أراضيها garaanews  الاردن :الحكومة تستهدف رفع مساهمة الصخر الزيتي بتوليد الكهرباء إلى 11% في 2022 garaanews  أخبار مطمئنة من جنوب أفريقيا حول متحور “أوميكرون” garaanews  العراق: تصدير 300 ألف برميل نفط للأردن خلال الشهر الماضي garaanews  رسميًا.. رفع الإيقاف الدولي عن الاتحاد المصري لرفع الأثقال garaanews  مصر الداخلية: مصرع 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة في القاهرة garaanews  19 ديسمبر.. بدء الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال garaanews  السفارة الإماراتية في الأردن تحتفل بعيد الاتحاد الخمسين garaanews  "أوميكرون" يصل محطته الـ 27 حول العالم.. إليكم آخر التطورات

صلاح يفوز بجائزة لاعب الشهر في ليفربول

وكالة كليوباترا للأنباء


توج الفرعون المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بجائزة لاعب الشهر، عن شهر أغسطس الماضي.
 
وساهم صلاح في أربعة أهداف لليفربول خلال شهر أغسطس، حيث سجل هدفين، وصنع مثلهما.
 
ووفقًا للموقع الرسمي لليفربول، فقد تفوق صلاح على الثنائي هارفي إليوت وكوستاس تسيميكاس في تصويت المشجعين.
 
وعلق صلاح على فوزه بتلك الجائزة، قائلًا "شكرًا لكم، أعتقد أنها بداية جيدة لنا، سبع نقاط في أغسطس كنا نريد العلامة الكاملة لكنها كرة القدم".
 
وحقق صلاح مئويته الأولى في البريميرليج هذا الأسبوع، بوصوله إلى 100 هدفًا في المسابقة، بعدما هز شباك ليدز يونايتد.
 
وبسؤاله عن هدفه المفضل من ضمن 100 هدف، أجاب صلاح: "لا يمكنني الاختيار، هدفي في تشيلسي كان جيدًا، لكي أعتقد أني هدفي الذي تأثرت به للغاية كان في مرمى مانشستر يونايتد في اللحظة الأخيرة".
 
وختم: "من الرائع تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق، تسجيل 100 هدفًا في الدوري الإنجليزي كجناح أمر يسعدني وأفخر به، أتمنى الاستمرار على نفس الطريق".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015