آخر الاخبار

garaanews  نفس الفكر العقيم ...بقلم رانـدا جميل garaanews  حفل وداع ملحق دفاع باكستان في الاردن بمشاركة ملحقيين عسكريين عرب وأجانب garaanews  انضمام اسرائيل للاتحاد الأفريقي . garaanews  البلبيسي: في حال استمرار الارتفاع الاصابات سيتم مراجعة الاجراءات الوقائية garaanews  الرئيس التونسي يقيل رئيس الوزراء ويجمد سلطات البرلمان garaanews  اتفاقية تعاون بين المركز الاردني للتصميم والتطوير والبداد كابيتال الاردن garaanews  بتكوين تقفز بنحو 11% لتصل قرب مستوى الـ40 ألف دولار garaanews  استهداف لجنة التحديث السياسية حمادة فراعنة garaanews  مصر مصدر مطلع ينفى وجود تغيير وزارى مرتقب.. ويوضح: ما يتردد شائعة لا أساس لها garaanews  مصر 392 ألف طالب بالثانوية العامة يبدأون أداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى garaanews  محلل سياسي: اعتصام الغنوشي خطوة استباقية للتصعيد العسكري في تونس garaanews  الاردن بدء تطعيم الذين يعانون من الحساسية خلال يومين garaanews  الاردن الخصاونة يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الموظف المثالي garaanews  وفاة الإعلامي الإذاعي الكبير كامل البيطار garaanews  إلهام شاهين تكشف عن طقوسها في العيد

ميسي يقرر تجديد عقده مع برشلونة 5 مواسم جديدة

وكالة كليوباترا للأنباء


 
أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، توصل برشلونة لاتفاق مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، من أجل تجديد عقده خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
وانتهى عقد ميسي مع برشلونة بنهاية يونيو الماضي، ليصبح لاعبًا حرًا خلال تلك الفترة.
 
وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فقد أتم برشلونة الاتفاق مع ميسي على تجديد عقده لمدة 5 مواسم، وليس موسمين فقط كما أُشيع من قبل، وذلك بعدما تراجع ميسي عن فكرة الانتقال إلى الدوري الأمريكي.
 
وأوضحت الصحيفة، أن ميسي حرص على الاستمرار مع برشلونة بعقد طويل يصل إلى 5 مواسم جديدة، من أجل الحفاظ على الاستقرار الأسري واستمرار أسرته وأولاده في إسبانيا خلال السنوات المقبلة.
 
وأشارت الصحيفة، إلى أن موافقة ليونيل ميسي على تخفيض راتبه بنسبة تصل إلى 50% من أجل تسهيل تجديد عقده مع برشلونة بشكل رسمي في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية التي يعاني منها النادي الكتالوني.
 
والآن، ستبدأ اللجنة القانونية في نادي برشلونة التحرك من أجل حل أزمة تخطي النادي سقف الرواتب المسموح به لدى الاتحاد الإسباني وذلك تمهيدًا لتجديد عقد ميسي والإعلان رسميًا.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015