آخر الاخبار

garaanews  نفس الفكر العقيم ...بقلم رانـدا جميل garaanews  حفل وداع ملحق دفاع باكستان في الاردن بمشاركة ملحقيين عسكريين عرب وأجانب garaanews  انضمام اسرائيل للاتحاد الأفريقي . garaanews  البلبيسي: في حال استمرار الارتفاع الاصابات سيتم مراجعة الاجراءات الوقائية garaanews  الرئيس التونسي يقيل رئيس الوزراء ويجمد سلطات البرلمان garaanews  اتفاقية تعاون بين المركز الاردني للتصميم والتطوير والبداد كابيتال الاردن garaanews  بتكوين تقفز بنحو 11% لتصل قرب مستوى الـ40 ألف دولار garaanews  استهداف لجنة التحديث السياسية حمادة فراعنة garaanews  مصر مصدر مطلع ينفى وجود تغيير وزارى مرتقب.. ويوضح: ما يتردد شائعة لا أساس لها garaanews  مصر 392 ألف طالب بالثانوية العامة يبدأون أداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى garaanews  محلل سياسي: اعتصام الغنوشي خطوة استباقية للتصعيد العسكري في تونس garaanews  الاردن بدء تطعيم الذين يعانون من الحساسية خلال يومين garaanews  الاردن الخصاونة يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الموظف المثالي garaanews  وفاة الإعلامي الإذاعي الكبير كامل البيطار garaanews  إلهام شاهين تكشف عن طقوسها في العيد

ليفربول يكشف عن القميص الثانى لموسم 2022.. صور

وكالة كليوباترا للأنباء


كشف فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه المصرى محمد صلاح عن القميص الثانى الذى سوف يخوض به مباريات الموسم الجديد 2021 / 2022 فى الدورى الإنجليزى الممتاز ودورى أبطال أوروبا.

وأعلن ليفربول على الصفحة الرسمية على موقع تويتر القميص الثانى باللون الأبيض الداكن مطعم باللون الأخضر.

E5wbrVwXEAMBtXS
 
E5wbrVzXMAI-6m3

يبدأ نادى ليفربول استعداداته رسميا لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزى الممتاز فى الثانى عشر من شهر يوليو الجارى عقب ليلة واحدة من نهائى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، المقامة حاليا بمشاركة 24 منتخبا و"كوبا أمريكا"، وذلك بمشاركة الدولى المصرى محمد صلاح هداف الفريق فى المواسم الثلاثة الماضية، بعد حصوله على راحة سلبية طويلة قبل استئناف نشاطه الكروى.

وأكدت صحيفة "أنفيلد" الإنجليزية المعنية بأخبار النادى أن 27 لاعبا ينتظمون فى تدريبات ليفربول الأولى، على أن يستكمل اللاعبون المشاركين فى بطولة "يورو 2020" الإجازة الخاصة بهم قبل الانضمام لتدريبات الفريق.

وأضافت الصحيفة أن جوردان هندرسون، وتياجو ألكانتارا، وأليسون، وفابينيو، وروبرتو فيرمينو سيغيبون عن تدريبات نادي ليفربول الأولى خاصة أنهم مازالوا مع منتخبات بلدانهم في البطولات القارية.

ومن المتوقع أن يظهر إبراهيما كوناتي في التدريب، حيث سيكون منافسا للفرعون المصري محمد صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني.

وشدد التقرير على أن ليفربول لم يحدد حتى الآن جدول أعماله الصيفي، لكن سيكون هناك عدد من المباريات الودية استعدادا للموسم المقبل ومنح الجماهير الفرصة لمشاهدة الصفقات الجديد في الريدز.

وجاءت أسماء اللاعبين السبعة والعشرين الذين سيبدأون اليوم الأول من تدريبات نادي ليفربول 12 يوليو الجاري كالتالي:

حراس المرمى: أدريان، كاويمهين كيليهر، لوريس كاريوس، مارسيلو بيتالوجا

المدافعون: إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان ديجك، جويل ماتيب، جو جوميز، ترينت ألكسندر-أرنولد، كوستاس تسيميكاس، بن ديفيز، ريس ويليامز، نات فيليبس، أندرسون أرويو.

لاعبو الوسط: جيمس ميلنر، نابي كيتا، أليكس أوكسليد تشامبرلين، كورتيس جونز، ماركو جرويتش، بن وودبيرن.

المهاجمون: محمد صلاح، ساديو ماني، تاكومي مينامينو، ديفوك أوريجي، هارفي إليوت، تايوو أوونيي، شي أوجو.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015