آخر الاخبار

garaanews  في يومها العالمي.. الرئيس السيسي: المرأة نبع العطاء والخير الذي لا ينضب garaanews  القبض على قاتل طفلتيه في البادية الجنوبية garaanews  عماد الحركة الوطنية الفلسطينية حمادة فراعنة garaanews  ماذا قالت أوبرا وينفري عن ملكة بريطانيا بعد مقابلتها هاري وميجان؟ garaanews  متضررو المنخفض الجوي في غزة يتسلمون منحة النائب دحلان garaanews  المحكمة العليا الأمريكية ترفض نظر آخر طعون ترامب في الانتخابات garaanews  طريقة عمل حلوى البرتقال - أكلات سريعة garaanews  ابنة ماجد المصري تتعرض لحرق: نور عيني garaanews  إصابة غادة عادل بفيروس كورونا.. وهذه آخر تطورات حالتها الصحية garaanews  عمرو أديب عن فرح البلوجر دينا داش: مفيش حد من المعازيم لابس كمامة.. ربنا يدي العروسة الصحة garaanews  أعلنت وزارة الري في السودان، اليوم الإثنين، عن خطة التعامل مع مخاطر الملء الثاني الأحادي لسد النهضة من جانب إثيوبيا. وقال وكيل الري السودان garaanews  السودان: هذه المناطق ستتضرر جراء الملء الأحادي لسد النهضة garaanews  النقد الدولي: السودان حقق تقدمًا ملموسًا نحو تنفيذ إصلاحات garaanews  تحذير من قائد الجيش اللبناني بشأن الأزمة الاقتصادية garaanews  نساء تركيا يشاركن بمسيرة للتنديد بالعنف ضد المرأة

أولونجا يحرز "هاتريك" مع الدحيل ضد الأهلى بكأس أمير قطر قبل مونديال الأندية

وكالة كليوباترا للأنباء


أكمل النجم الكينى مايكل أولونجا، مهاجم فريق الدحيل القطرى، الثلاثية الشخصية "هاتريك" فى شباك منافسه الأهلى، بالمواجهة المقامة بينهما حاليا على استاد حمد الكبير بالعاصمة "الدوحة"، ضمن منافسات دور الستة عشر للنسخة الحالية من بطولة كأس أمير قطر.

وافتتح المهاجم الكينى مايكل أولونجا التهديف لصالح الدحيل عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة السادسة من بداية المباراة، قبل أن يسجل الهدف الثانى له والثالث لصالح الدحيل في الدقيقة 43 من عمر اللقاء، وأحرز الهدف الثالث "الهاتريك" فى الدقيقة 69 من عمر المباراة، ليساهم فى تقدم الدحيل بنتيجة 4-0 حتى الآن.

 

 

تشكيل الدحيل ضد الأهلي: صلاح زكريا، بسام هشام الرواى، أحمد ياسر عبدالرحمن، إسماعيل محمد، لويز مارتن جونيور، ادميلسون جونيور، المعز على، على حسن عفيف، على كريمى، مايكل أولونجا، وإدواردو رودريجيز (دودو).

ويأمل الدحيل في تحقيق الفوز على الأهلى فى مواجهة الليلة لحسم تأهله للدور ربع النهائي فى بطولة كأس قطر، وذلك قبل المواجهة الصعبة التي يخوضها ضد النادى الأهلى بطل أفريقيا في بطولة كأس العالم للأندية.

وتعد مواجهة الليلة هي البروفة الأخيرة للدحيل قبل انطلاق مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2020، حيث يلتقى الفريق القطرى مع الاهلى، في الدور ربع النهائي في الرابع من فبراير المقبل.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015