آخر الاخبار

garaanews  مقاضاة أبل في البرتغال بسبب ترقية هواتف آي فون 6 الذكية garaanews  وفاة الفنانة القديرة أحلام الجريتلي garaanews  برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بعد اعتقال بارتوميو garaanews  المغرب يعلق التعاون والاتصالات مع السفارة الألمانية بالرباط garaanews  قرارات جديدة من بايدن بخصوص الهجرة ولم الشمل garaanews  بلومبرج: ارتفاع تاريخي للاستثمارات الأجنبية فى السندات المصرية garaanews  طقس الأربعاء| انخفاض درجات الحرارة وسقوط أمطار على هذه المناطق garaanews  أمير الكويت يُصدر مرسومًا بتشكيل الحكومة الجديدة garaanews  تنسيقية شباب الأحزاب: سنقدم مشروع قانون للأكاديمية الوطنية للتدريب garaanews  الدكتور الربيعة يعلن عن تبرع المملكة بمبلغ 430 مليون دولار لتمويل خطة الاستجابة الإنسانية لدعم اليمن لعام 2021 م garaanews  في اطار تطوير التعاون بين البلدين وبحضور نائب رئيس الوزراء ووزير دولة للشؤون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي يوقع على اتفاقية تأس garaanews  للمرة الثالثة.. حاكم نيويورك متهم بالتحرش الجنسي garaanews  وزيرة الصحة: تطعيم أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن بلقاح كورونا خلال ساعات garaanews  الرئيس السيسي يوجه بمواصلة تطوير مصانع الإنتاج الحربي garaanews  عبيدات: حظر الجمعة يقلل نسبة الاصابات 37% والوفيات 35%

محمد صلاح : الإصابات أثرت على نتائج ليفربول وأرغب فى خوض جميع المباريات

وكالة كليوباترا للأنباء


أكد النجم المصري محمد صلاح ، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، أن الإصابات التى تعرض لها عدد من لاعبي الريدز مؤخرا، كان لها أثر كبير فى تراجع نتائج الفريق مؤخرا، مشيرا إلى أن الحظ وقف بجانب عدد من الأندية الأخرى، فى الموسم الحالى.

وقال محمد صلاح فى تصريحات تليفزيونية: "الإصابات أثرت بشكل كبير على مستوى ليفربول، لكن يجب علينا التعامل مع الوضع الراهن".

وعن رغبته فى المشاركة بجميع المباريات مع ليفربول، قال صلاح: "أنا أرغب بالمشاركة فى جميع المباريات لكن المدير الفني يورجن كلوب هو صاحب القرار، وأنا أحترم قراراته".

وتابع النجم المصري قائلا: "كورونا كان له تأثير على مستوى الفريق خلال هذا الموسم، وبعض الأندية الأخرى الحظ كان معها".

ويحتل النجم المصرى محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 13 هدفا بفارق هدف عن النجم الكورى الجنوبى هيونج مين سون مهاجم فريق توتنهام هوتسبير صاحب الـ 12 هدفا.

ويستعد محمد صلاح لخوض المواجهة المرتقبة مع ليفربول أمام ضيفه مانشستر يونايتد، المقرر لها مساء الأحد المقبل على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد، من أجل العودة إلى صدارة ترتيب البريميرليج، الذى تصدره اليونايتد منفردا برصيد 36 نقطة، بعد فوزه مساء الثلاثاء الماضى على مضيفه فريق بيرنلى بنتيجة 1 – 0، بينما ياتى الريدز فى الوصافة برصيد 33 نقطة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015