آخر الاخبار

garaanews  طريقة عمل فاهيتا الدجاج المكسيكسة الأصلية - مطبخ كليوباترا garaanews  النتيجة واحدة ..حمادة فراعنة garaanews  فيفا يعلن أسعار تذاكر مباريات كأس العالم للأندية.. 1300 جنيه للنهائى garaanews  ملك الاردن وولي عهده يستقبلان الرئيس السيسي garaanews  عبير موسي: جهات خططت للاحتجاجات التي تشهدها تونس garaanews  بورصة عمان.. ارتفاع أسهم 28 شركة وانخفاض 37 garaanews  مصر وزير المالية: الحكومة صرفت أكثر من ٢١ مليار جنيه خلال عام لدعم التصدير والمصدرين garaanews  مصر الإسكان: تخصيص 29 قطعة أرض بـ11 مدينة جديدة لإقامة مشروعات عمرانية garaanews  مصر انخفاض معدل الفقر وإجراءات "كورونا".. ملخص ما جاء في بيان "مدبولي" أمام البرلمان garaanews  الاردن الاحوال المدنية تصدر 11 ألفا و228 جواز سفر للمقدسيين garaanews  مصر استمرار الأمطار وانخفاض الحرارة حتى الأربعاء garaanews  الحكم في استئناف فتاة التيك توك هدير الهادى على حبسها سنتين 15 فبراير garaanews  الاردن المياه: 1.5 مليون م3 دخلت السدود خلال المنخفض الاخير garaanews  الاردن الأمن يحذر السائقين خلال المنخفض الجوي: الحيطة والحذر garaanews  طائرات الاحتلال تقصف أراضي جنوب قطاع غزة

جورجينا تعلق على “سر” احتفال رونالدو بهدفه بطريقة جديدة

وكالة كليوباترا للأنباء


وجه النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو رسالة عاطفية لصديقته جورجينا رودريغيز، بعد تسجيل الهدف الأول ليوفنتوس في شباك أودينيزي (4-1) مساء الأحد الماضي، ضمن الجولة الـ15 من الدوري.

وأحرز كريستيانو رونالدو هدفين للسيدة العجوز، ليرفع رصيده إلى 758 هدفا في مسيرته الاحترافية حتى الآن، ويحطم رقم الأسطورة البرازيلية بيليه، في سباق أكبر المسجلين بتاريخ كرة القدم في مباريات رسمية، وبات “صاروخ ماديرا” على بعد هدفين فقط لكسر رقم التشيكي جوزيف بيكان، ويصبح أفضل هداف في تاريخ الساحرة المستديرة.

ونشرت جورجينا عبر حسابها في تطبيق “إنستغرام” صورة لرونالدو عندما احتفل بهدفه بهذه الطريقة الجديدة، وعلقت عليها: “العمل يتغلب على كل سوء .. هدفنا الأول في السنة .. وسيم جدا حبي..”.

ووفقا لصحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، فإن كريستيانو رونالدو لم يحتفل كعادته بعد تسجيل الهدف الأول لصالح يوفنتوس أمام أودينيزي، وإنما شكل حرفا بأصابعه خلال الاحتفال على هيئة حرف “G”، وهي رسالة عاطفية موجهة لجورجينا شريكة حياته في رسالة رومانسية أرسلها اللاعب عبر شباك أودينيزي.

بينما أشارت تقارير أخرى إلى أن رونالدو أهدى الهدف بهذه الطريقة الملفتة، لابنه كريستيانو جونيور، بعد أن أشار بيده إلى حرفي “CJ” باللغة الإنجليزية، كمختصر لكريستيانو جونيور.

ورفع رونالدو رصيده إلى 14 هدفا خلال الموسم الحالي للدوري الإيطالي، ويتربع على عرش صدارة هدافي “الكالتشيو”، مبتعدا بفارق هدفين عن وصيفه البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان.

بينما يحتل يوفنتوس المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام نابولي، متأخرا بفارق 10 نقاط عن المتصدر ميلان.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015