آخر الاخبار

garaanews  بورتوريكو.. انهيار أكبر تلسكوب سابق في العالم garaanews  البنك الدولي يُحذّر: نصف سكان لبنان سيصبحوا فقراء بحلول 2021 garaanews  الأرصاد: تغيير كبير في أحوال الطقس حتى الأسبوع المقبل garaanews  أمريكا تبدأ التطعيم ضد كورونا منتصف ديسمبر garaanews  اليونسكو: مبادرة الرئاسة "أتكلم مصري" تتماشى مع أهدافنا garaanews  وزيرا الصحة والإنتاج الحربي يتابعان تنفيذ ميكنة منظومة التأمين الصحي الشامل garaanews  ولي العهد يلتقي شباباً من محافظات عدة garaanews  وفاة الفنان البريطاني ديف بروز الشهير بـ "دارك فادور" في "حرب النجوم" garaanews  روبرتسون: علاقة صلاح وماني قوية جدًا garaanews  طرحه الأسبوع المقبل.. بريطانيا تمنح لقاح "فايزر" الضوء الأخضر garaanews  لبنان.. توجه لإغلاق سفارات في الخارج بسبب الضائقة المالية garaanews  الحكومة توافق على مد فترة التصالح على مخلفات البناء حتى نهاية ديسمبر garaanews  بيريز يمنح زيدان الفرصة الأخيرة قبل إقالته garaanews  هالة السعيد: 6.6 مليون عامل تقدموا للحصول على منحة كورونا garaanews  إسرائيل تحول مليار دولار من أموال الضرائب إلى السلطة الفلسطينية

إيطاليا تتفوق على البوسنة 1-0 فى الشوط الأول بدورى الأمم الأوروبية.

وكالة كليوباترا للأنباء


نجح المنتخب الإيطالى فى إنهاء الشوط الأول متقدما على مضيفه منتخب البوسنة والهرسك، بهدف دون مقابل، فى المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "جربافيتشا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى من دور المجموعات فى بطولة دورى الأمم الأوروبية، حيث سجل أندريا بيلوتي هدف التقدم لصالح منتخب إيطاليا فى الدقيقة 22 من زمن المباراة.

 
 
 
وفى نفس التوقيت، تأخر المنتخب الهولندي أمام مضيفه البولندى، بهدف دون مقابل، فى الشوط الأول المقام حاليا على استاد "سلاسكي الدولي"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري الأمم الأوروبية، وأحرز كاميل جوزوياك هدف التقدم للفريق صاحب الأرض بالدقيقة السادسة من بداية المباراة.
 

تشكيل إيطاليا ضد البوسنة والهرسك

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: فلورينزى - أتشيربى - باستونى - إيمرسون

خط الوسط: باريلا - جورجينيو - لوكاتيلى

خط الهجوم: بيراردى - بيلوتى - إنسينى

ويستمر غياب روبرتو مانشينى مدرب المنتخب الإيطالى عن مباراة الليلة، بسبب إصابته بفيروس كورونا منذ بداية فترة التوقف الدولى.

ويدخل المنتخب الإيطالى مباراة الليلة طامحا فى تحقيق الفوز على نظيره البوسنى لخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائى من البطولة، حيث أنه سيفقد فرصته في التأهل حال هزيمته أو تعادله، إذا انتهت مباراة هولندا ضد بولندا بفوز أحد الفريقين.

ويتصدر المنتخب الإيطالي المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط من انتصارين وثلاثة تعادلات فيما يحتل المنتخب الهولندي المركز الثاني برصيد ثماني نقاط بفارق نقطة واحدة أمام المنتخب البولندي فيما يتذيل المنتخب البوسني المجموعة برصيد نقطتين فقط حيث تأكد هبوطه إلى دوري المستوى الثاني في النسخة التالية من البطولة.

ولكن في حالة انتهاء مباراة بولندا ضد هولندا بالتعادل، سيظل التفوق للمنتخب الإيطالى وسيحصل على بطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة بفضل نتائج المواجهات المباشرة


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015