آخر الاخبار

garaanews  انتشار قوات الدرك في بلدة الصريح- صور garaanews  نقيب الصيادلة: تضاعف الطلب على فيتامين سي ودي والكميات متوفرة garaanews  الاردن محطات المحروقات المستثناة من الحظر الشامل (اسماء) garaanews  61 مليونا و377 ألفا و648 إصابة كورونا في العالم garaanews  الاردن الصحة: بوادر استقرار في الوضع الوبائي وربما انخفاض garaanews  الجزائر تنفي منع مواطنيها من دخول الإمارات garaanews  جثمان الإمام الصادق المهدي يوارى الثرى في أم درمان garaanews  السيدة الأولى: الرئيس السيسي لديه طبيعة خاصة وسعادته في رؤية إنجاز جديد ينفع الناس garaanews  ألمانيا تكسر حاجز المليون إصابة بفيروس كورونا garaanews  وزيرا الأوقاف والهجرة ومحافظ دمياط يفتتحون 3 مساجد برأس البر garaanews  حماس: الاحتلال يستهدف القيادات الداعية للوحدة الفلسطينية garaanews  السعودية: تعرضنا لمئات الهجمات من ميليشيا الحوثي garaanews  ترقبوا الليلة.. السيدة انتصار السيسى فى حلقة خاصة مع إسعاد يونس على DMC garaanews  مصر الحكومة تنفى بيع منطقة مثلث ماسبيرو لصالح مستثمر أجنبى garaanews  الاحتلال يفرج عن الأسير ماهر الأخرس

اتحاد الكرة: منع دخول أي لاعب الملعب درجة حرارته 37.8 .. وعقوبات مالية صارمة

وكالة كليوباترا للأنباء


قرر الاتحاد الأردني لكرة القدم، تحديث تعليمات استدامة النشاط للموسم 2020، وفقاً لمستجدات الإجراءات الصحية التي وردت من وزارة الصحة يوم الاثنين 26 تشرين الأول.

وعمم الاتحاد النسخة المحدثة من تعليمات استدامة النشاط على أندية دوري المحترفين و"الأولى" وفرق البطولات النسوية، ليبدأ العمل بها اعتباراً من تاريخ تعميمها.

وقال التعميم، إنه سيتم اصدار تصريحات للاعبين بأندية المحترفين في حال إقرار حظر شامل في كافة محافظات المملكة، لافتا إلى أنه سيتم استبعاد أي لاعب من المباريات أو تدريبات في حال كانت درجة حرارته 37.8.

وكما تضمنت التعليمات الجديدة عقوبات صارمة على المخالفين للبروتكول الصحي، وتاليا العقوبات:

-عقوبة مشاركة مياه الشرب بين اللاعبين خلال التدريب أو المباريات: 1000 دينار

-اشراك لاعب أو تواجد مدرب أو إداري بالتدريبات ثبتت إصابته بفيروس كوفيد-19 مسبقا ومازال مصابا ِ أو لم ينه فترة الحجر اللازمة: 2000

-عدم تحميل تطبيق "أمان": المنع من دخول الملعب

-عدم الالتزام بعمل فحص طبي شامل للاعب المصاب بعد شفائه من كوفيد-19 وتزويد الاتحاد بما يثبت ذلك: 1000 دينار والمنع من التدريب واللعب.

-عدم الالتزام بارتداء الكمامة خارج ميدان اللعب: 400 دينار .

-عدم الالتزام بتطبيق مبدأ التباعد بالجلوس على دكة البدلاء والمنصة وبداخل الغرف: 200 دينار

-السلام والتعانق بين اللاعبين والكوادر: 200 دينار

-مصافحة لاعبي الفريق المنافس أو الحكام قبل أو بعد المباراة: 300 دينار

-عدم التقيد بارتداء الكمامات لجامعي الكرات: 200 دينار

-عدم التزام المعالج أو الطبيب بارتداء الكمامة عند معالجة أي لاعب على أرض الملعب: 500 دينار

-تواجد أي شخص من أعضاء مجلس ادارة قبل أو أثناء أو بعد المباراة على ارض الملعب وغرف الغيار: 300 دينار

-التقاط الصور الجماعية للفريق قبل بداية المباراة: 500 دينار

-عدم تطبيق مبدأ التباعد عند تجمع اللاعبين قبل بداية المباراة: 250 دينار

وكانت وزارة الصحة صادقت في وقت سابق على البروتوكول الصحي المعتمد لدى الاتحاد، قبل أن يتم تحديثه وفقا لمستجدات الوضع الوبائي في المملكة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015