آخر الاخبار

garaanews  عبيدات يعد بتوفير لقاح كورونا للأردنيين في الربع من الاول من 2021 garaanews  الاردن بدء تجهيز المستشفى الميداني في العقبة وتوقع انجازه خلال 50 يوما garaanews  الاردن المركزي: تراجع تحويلات العاملين في الخارج 10% garaanews  الاردن إدارة الازمات تحدد الفئات المستثناة من حظر الجمعة .. بينها اصحاب الصيدليات garaanews  رونالدو يحتفي بإنجازه التاريخي garaanews  عون: نريد إنجاح المفاوضات لترسيم الحدود البحرية مع إسرائيل garaanews  المصريون بالخارج يواصلون التصويت في ختام جولات انتخابات النواب garaanews  الذوادي: المونديال سيكون الأكثر ملاءمة لاحتياجات ذوي الإعاقة على مر التاريخ garaanews  الحكومة تنفي هدم منازل أهالي منطقة "عزبة الصفيح" بروض الفرج دون توفير سكن بديل garaanews  وزيرة التخطيط: انخفاض معدلات الفقر لأول مرة منذ عام 1999 garaanews  ضرورة العودة لفعل الذات حمادة فراعنة garaanews  الإمارات تعلن تفعيل إجراءات الحصول على تأشيرة دخول للإسرائيليين garaanews  الصحة: تسجيل 421 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و28 وفاة garaanews  رئيس الوزراء: المشروعات القومية وفرت 5 ملايين فرصة عمل garaanews  بورتوريكو.. انهيار أكبر تلسكوب سابق في العالم

قلق بين جماهير ليفربول خشية إصابة محمد صلاح

وكالة كليوباترا للأنباء


تترقب جماهير نادي ليفربول الإنجليزي، إصدار بيان رسمي من إدارة النادي، للاطمئنان علي نجمها المفضل المصري محمد صلاح، الذي خرج مصابا عقب مباراة الفريق مع ميتييلاند أمس الثلاثاء.

وأُصيبت جماهير “الريدز” بالخوف بسبب فيديو تناقلته وسائل إعلام إنجليزية على نطاق واسع، يظهر فيه صلاح وهو يعرج أثناء توجهه إلى غرفة تغيير الملابس في ملعب “أنفيلد” عقب نهاية المباراة.

وأعربت جماهير ليفربول عن أملها في أن تكون إصابة نجم فريقهم الكبير طفيفة.

ونجح صلاح في إحراز الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 90، وذلك عقب مشاركته في المباراة كبديل في الدقيقة 59.

وفاز ليفربول في المباراة، التي تدخل في إطار الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، بهدفين دون رد.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015