آخر الاخبار

garaanews  وسط تقارير عن تجدد القصف.. هدنة باكو ويريفان تنهار garaanews  القبض على 142 مطلوباً في ثالث أيام الحملات الأمنية garaanews  وزير الزراعة الجديد داودية يزور نقابة المهندسين الزراعيين و يلتقي نقيبها واعضاء المجلس garaanews  الصفدي يلتقي نظيره الكويتي لبحث العلاقات بين البلدين garaanews  ضبط أكبر محاولة تهريب لمادة الكوكائين المخدرة في 2020 garaanews  حماده: الحظر الشامل يومي الجمعة والسبت يعمق أزمة القطاعات التجارية garaanews  الاردن إعادة فتح نفق تقاطع السابع garaanews  تدهور صحة صائب عريقات garaanews  الشرطة الفرنسية تطلق عمليات ضد عشرات الأفراد المتشددين garaanews  انطلاق الجولة الرابعة من المحادثات العسكرية الليبية في جنيف garaanews  أكثر من 40 مليون إصابة بفيروس كورونا في العالم garaanews  عزل من الوظيفة 3 أشهر.. عقوبة جديدة لمتعاطي المخدرات في السكة الحديد garaanews  مصر الهجرة تعلن بدء غرفة عمليات متابعة انتخابات مجلس النواب 2020 garaanews  في ثالث أيام الدراسة.. كمامات وقياس حرارة بالمدارس للوقاية من كورونا garaanews  مصدر: وزيرة الصحة تأخذ الجرعة الثانية للقاح كورونا الصيني اليوم

رغم ندرة مشاركاته.. مكافأة مليونية من أرسنال لأوزيل

وكالة كليوباترا للأنباء


كشفت تقارير صحفية عن تلقي صانع ألعاب أرسنال مسعود أوزيل مؤخرا لمكافأة مالية بلغت قيمتها 8 ملايين جنيه إسترليني، أي ما يعادل 10 ملايين و400 ألف دولار تقريبا.

ومنحت المكافأة لأوزيل بعد فشل “المدفعجية” في تأمين عقد انتقال له في “الميركاتو الصيفي” رغم عدم وجود مكان له في استراتيجية المدرب ميكل أرتيتا، حسبما ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية.

ولم يلعب أوزيل أي مباراة لأرسنال منذ عدة أشهر، إلا أن النادي الإنجليزي منح الألماني 8 ملايين إسترليني تحت بند “مكافأة ولاء”، في سبتمبر، وفق ما ذكر موقع “ذا أثلتيك” الرياضي.

وكان أوزيل قد انضم لصفوف النادي اللندني في عام 2013 قادما من ريال مدريد الإسباني في صفقة بلغت قيمتها 42.5 مليون إسترليني.

ووقّع في يناير 2018، عقدا جديدا يبقى بموجبه مع أرسنال حتى صيف 2021، ليكون صاحب أعلى دخل في النادي بـ350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وخاض أوزيل كل المباريات العشر الأولى لأرسنال عقب تولي أرتيتا مهامه في ديسمبر، لكن لاعب وسط أرسنال السابق أبعده عن المباريات الـ13 التالية وعزا ذلك “لأسباب كروية”.

ووافق أرتيتا، والعديد من لاعبي أرسنال، على تقليص رواتبهم بنسبة 12.5 في المئة بأبريل، نتيجة التداعيات المالية لفيروس كورونا المستجد، لكن أوزيل لم يصوّت على هذا التقليص، الأمر الذي جعله يقول في إحدى تصريحاته الصحفية إنه يعتقد أن “هذا القرار ربما أضعف فرص نزولي على المستطيل الأخضر”.

ويخشى أوزيل أن تكون هناك أجندة لمواجهته تصعّب عليه فترته المتبقية في شمال لندن، رغم تأكيد بقائه في النادي حتى اليوم الأخير من عقده.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015