آخر الاخبار

garaanews  مصر وفد مركز بحوث الصحراء والفاو يتفقدان المشروعات الزراعية بالوادي الجديد garaanews  مسيرات وجولات فردية لمرشحي النواب في دمياط garaanews  سامح شكري يستقبل رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان الروسي garaanews  بابجي" تتسبب في مصرع طفلين تحت عجلات قطار بالإسماعيلية garaanews  عصر ما بعد الثورات وما بعد الديمقراطية ...بقلم جميل النمري garaanews  حكومة جونسون تقاوم دعوات فرض الإغلاق العام لمكافحة تفشي كورونا garaanews  الاردن القطاعات المستثناة من حظر التجوّل الشامل يوم الجمعة garaanews  الفايز: علينا جميعا التصدي للأعمال الارهابية garaanews  مصادر: المشتبه به التونسي في هجوم فرنسا هو إبراهيم العويساوي garaanews  الخزانة الأمريكية: فرض عقوبات مرتبطة بإيران على عدة أفراد وكيانات garaanews  الرئاسة الجزائرية: الوضع الصحي للرئيس مستقر garaanews  ترامب وبايدن يشعلان السباق الانتخابي في فلوريدا المتأرجحة garaanews  العايد يغادر إلى القاهرة لاستكمال إجراءات انتهاء أعماله كسفير garaanews  اصابة العميد الفراية وعائلته بكورونا garaanews  الاردن حريق في مستشفى الأمير حمزة .

وايلدر مدرب شيفيلد يشعر بالارتباك مجددا بسبب حكم الفيديو

وكالة كليوباترا للأنباء


استمرت معاناة كريس وايلدر مدرب شيفيلد يونايتد مع حكم الفيديو المساعد، الاثنين، بعدما خسر 1-صفر أمام أستون فيلا، حيث تأثر بلعب أغلب فترات المباراة بعشرة لاعبين.

وشعر وايلدر بالارتباك بعدما تلقى مدافعه جون إيفان بطاقة حمراء في الدقيقة 12 بعدما بدا أنه أمسك بقميص أولي واتكينز ومنع انفراده بمرمى شيفيلد.

وكان الحكم جراهام سكوت بعيدا بعض الشيء عن الواقعة، لكنه اعتبر، رغم عدم إشارة مساعده إلى وجود خطأ، أن إيجان منع فرصة مؤكدة للتسجيل وطرده بشكل مبكر.

وقال وايلدر، الذي تأخر عن المؤتمر الصحفي بسبب محاولة الحديث إلى الحكم بخصوص الواقعة، إنه كان يجب متابعة اللقطة من حكم الفيديو المساعد، وكان يجب أن يراها الحكم سكوت في شاشة جانبية.

وقال وايلدر “لا أفهم لماذا تم اتخاذ القرار من البداية ببطاقة حمراء مباشرة دون نقاش مع الحكم المساعد”.

وأضاف “من الصعب اليقين بنسبة 100 بالمئة من موقع جراهام خلف اللاعبين أنه لم يحدث جذب متبادل بينهما.

“خلافي الأساسي أن الحكم المساعد كان على بُعد عشر خطوات وكان يملك رؤية أوضح ولقد اتخذ قراره بعدم الإشارة إلى وجود خطأ”.

وتابع “أنا أشعر بارتباك شديد كلاعب وكمدرب كرة قدم على مدار آخر 35 عاما. أنا مرتبك بشكل أكبر من أي وقت مضى بسبب القرارات المتخذة. لقد أصبحت أكثر ارتباكا الليلة”.

وحُرم فريق وايلدر من هدف مؤكد أمام أستون فيلا في يونيو حزيران الماضي بعد فشل في تقنية مراقبة خط المرمى في أول جولة بعد استئناف الموسم الماضي من الدوري عقب التوقف الطويل بسبب كوفيد-19.

وشعر وايلدر بالاستياء أيضا لأنه يعتقد أن مات تارجت مدافع أستون فيلا كان يستحق الطرد عندما ارتكب خطأ ضد كريس باشام ومنعه من التسجيل في الشوط الأول في لقطة أسفرت عن ركلة جزاء لكنها ضاعت.

وقال وايلدر إن لاعب أستون فيلا منع فرصة مؤكد للتسجيل لذا يعتقد أنه كان أن يتلقى بطاقة حمراء.

وأضاف “حتى لو أضعنا ركلة الجزاء، فكنا سنلعب بعشرة لاعبين ضد عشرة لاعبين”.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015