آخر الاخبار

garaanews  مصر وفد مركز بحوث الصحراء والفاو يتفقدان المشروعات الزراعية بالوادي الجديد garaanews  مسيرات وجولات فردية لمرشحي النواب في دمياط garaanews  سامح شكري يستقبل رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان الروسي garaanews  بابجي" تتسبب في مصرع طفلين تحت عجلات قطار بالإسماعيلية garaanews  عصر ما بعد الثورات وما بعد الديمقراطية ...بقلم جميل النمري garaanews  حكومة جونسون تقاوم دعوات فرض الإغلاق العام لمكافحة تفشي كورونا garaanews  الاردن القطاعات المستثناة من حظر التجوّل الشامل يوم الجمعة garaanews  الفايز: علينا جميعا التصدي للأعمال الارهابية garaanews  مصادر: المشتبه به التونسي في هجوم فرنسا هو إبراهيم العويساوي garaanews  الخزانة الأمريكية: فرض عقوبات مرتبطة بإيران على عدة أفراد وكيانات garaanews  الرئاسة الجزائرية: الوضع الصحي للرئيس مستقر garaanews  ترامب وبايدن يشعلان السباق الانتخابي في فلوريدا المتأرجحة garaanews  العايد يغادر إلى القاهرة لاستكمال إجراءات انتهاء أعماله كسفير garaanews  اصابة العميد الفراية وعائلته بكورونا garaanews  الاردن حريق في مستشفى الأمير حمزة .

الزمالك يسعى لتجاوز الرحيل المفاجئ لكارتيرون والأهلي يريد حسم اللقب

وكالة كليوباترا للأنباء


يسعى الزمالك لتجاوز الرحيل المفاجئ لمدربه باتريس كارتيرون عندما يواجه أسوان المتألق في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم غدا الجمعة فيما يريد الأهلي عدم الانتظار طويلا لحسم اللقب.

ورحل الفرنسي كارتيرون بشكل مفاجئ عن الزمالك ليتولى تدريب التعاون السعودي قبل نحو شهر من مواجهة الرجاء في قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ولجأ مسؤولو الزمالك للاعبه السابق طارق يحيى لتولي المسؤولية مؤقتا لحين التعاقد مع مدرب جديد في الأيام المقبلة وستكون مهمته الحفاظ على المركز الثاني الذي يحتله الفريق برصيد 55 نقطة متأخرا بفارق 17 نقطة عن الأهلي المتصدر.

وقال يحيى لموقع الزمالك الرسمي في الإنترنت “نحترم أسوان وقمنا بدراسته جيدا ولدينا هدف رئيسي وواضح هو الفوز بأي مباراة سنخوضها في الفترة التي سأكون فيها مع الفريق”.

وتنتظر الزمالك مهمة صعبة أمام أسوان المتألق في الفترة الماضية والذي انتصر في آخر مباراتين ولم يخسر سوى مرة واحدة في آخر سبع مواجهات وقفز إلى المركز التاسع برصيد 31 نقطة بعدما كان من الفرق الموجودة في منطقة الهبوط.

وقال أحمد كشري مدرب أسوان لرويترز “فريقي ما زال في الدائرة المهددة بالهبوط ونحتاج إلى مزيد من الجهد وهو ما طلبته من اللاعبين. لا أحد يستطيع التنبؤ بمن سيبقى ومن سيهبط لكني سعيد بأداء فريقي في الفترة الأخيرة”.

ويبتعد أسوان بخمس نقاط عن حرس الحدود صاحب المركز 16.

وعلى الجانب الآخر يأمل الأهلي في حسم اللقب سريعا يوم السبت بعدما فشل في مهمته في المباراة الماضية عندما اكتفى بالتعادل بدون أهداف مع الاتحاد لتصبح المرة الأولى التي يخفق فيها الفريق في التسجيل في الدوري هذا الموسم.

لكن فريق المدرب رينيه فايلر يصطدم بمصر المقاصة المنتفض تحت قيادة مدربه إيهاب جلال.

وتولى جلال تدريب المقاصة عندما كان في منطقة الهبوط لكن الفريق يحتل الآن المركز السابع برصيد 36 نقطة من 27 مباراة بعدما حصد 13 نقطة في آخر خمس مواجهات من بينها أربعة انتصارات متتالية آخرها على نادي مصر.

ويلعب طنطا بقيادة مدربه الجديد رضا عبد العال مع نادي مصر يوم السبت في مواجهة بين صاحبي آخر مركزين.

ويتذيل طنطا الترتيب برصيد 17 نقطة متأخرا بنقطتين عن نادي مصر.

ويلعب الانتاج الحربي ضد الجونة والمقاولون العرب ضد الاتحاد يوم الأحد فيما تقام أربع مباريات يوم الاثنين منها بيراميدز مع حرس الحدود وإنبي مع الإسماعيلي.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015