آخر الاخبار

garaanews  تداول فيديو قديم لليوتيوبر أحمد حسن يعلن اعتزاله يوتيوب نهائيا garaanews  "البيطريين" تحيل "طبيب الفرخة" للتحقيق: العملية لم تتم في العيادة garaanews  عاجل.. وفاة رجل الأعمال محمد فريد خميس garaanews  عاجل.. مدبولي يكشف تطورات "العاصمة الجديدة" على الهواء مباشرة بعد قليل garaanews  الرئيس السيسي يؤكد اعتزاز مصر بعلاقات التعاون المتميزة مع الكونغو الديمقراطية garaanews  الرئيس السيسي يؤكد اعتزاز مصر بعلاقات التعاون المتميزة مع الكونغو الديمقراطية garaanews  وزير الطيران: منح تخفيضات للشركات العاملة بمطارات البحر الأحمر وجنوب سيناء ومطروح garaanews  السراج يعلن استقالته من رئاسة حكومة الوفاق.. ويٌسلِّم السلطة نهاية أكتوبر garaanews  جمارك مطار القاهرة تضبط 340قرص مخدر مع راكب قادم من إيطاليا garaanews  انتصار دبلوماسي جديد بالأمم المتحدة: انتخاب المرشحة المصرية في لجنة حقوق الإنسان garaanews  رسميًا.. ليفربول يعلن ضم تياجو ألكانتارا garaanews  سوريا .. انفجار عبوة ناسفة بسيارة في مدينة بصرى بريف درعا garaanews  مصر الحكومة تنفى تأجيل موعد بدء الدراسة تحسبًا للموجة الثانية لفيروس كورونا garaanews  لافروف: نبحث ملف ليبيا مع مصر وتركيا والمغرب garaanews  أردوغان: مستعدون للحوار مع مصر واليونان

نجم برشلونة ينضم رسميًا إلى إنتر ميلان خلال ساعات

وكالة كليوباترا للأنباء


أكد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الإثنين، أن التشيلي أرتورو فيدال، نجم وسط برشلونة، سيصل إلى إيطاليا خلال ساعات، تمهيدًا لانضمامه بشكل رسمي إلى أحد عمالقة الكالتشيو.
 
وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، أن فيدال من المتوقع أن يصل ميلانو اليوم الإثنين، لإنهاء تفاصيل التوقيع الرسمي لإنتر ميلان، بداية من الموسم الجديد.
 
وأضافت أن فيدال سيجري الفحوصات الطبية غدًا، الثلاثاء، قبل توقيع العقود. 
 
وكانت تقارير إسبانية قد خرجت السبت الماضي، لتؤكد أن فيدال توصل أخيرًا لاتفاق مع برشلونة على إنهاء عقده، حيث أكد اللاعب أنه سيتخلى عن السنة الأخيرة من ارتباطه مع البلوجرانا. 
 
يذكر أن رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، استبعد فيدال من حساباته للموسم الجديد، مثله مثل لويس سواريز مهاجم الفريق.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015